تطورات جديدة في ملف عقد ديمبيلي والتجديد لبرشلونة أصبح واردًا - El botola - البطولة

تطورات جديدة في ملف عقد ديمبيلي والتجديد لبرشلونة أصبح واردًا

ف.ع (البطولة)
07 مارس 2022على الساعة10:15

بدا أن مستقبل جناح فريق "" قد تحدد في نهاية شهر يناير الماضي، في ظل مُماطلته في تجديد تعاقده مع النادي الكتلوني، والذي ينتهي بحلول الصيف المقبل -شهر يونيو 2022-.


وتم اعتبار اللاعب الفرنسي رافضًا لتجديد عقده من قبل إدارة "البلاوجرانا"، التي بالفعل طالبته بالمغادرة خلال النافذة الشتوية المُنتهية، وهو ما لم يحدث، ليواصل اللاعب مسيرته لستة أشهر إضافية في "كامب نو".


وانقضت عاصفة الأشهر القليلة الماضية، وعاد سيناريو التجديد مرة أخرى على طاولة المفاوضات، وهذا بإشارة وطلب من المُدرب "تشافي هيرنانديز"، الذي يطمح لكي يكون صاحب الـ24 عامًا لاعبًا مهمًا في تشكيلته.


وأوضحت صحيفة "سبورت" صباح اليوم الإثنين أن رئيس برشلونة "خوان لابورتا" على استعداد للتحدث مجددًا مع وكيل أعمال اللاعب "موسى سيسوكو"، ولا يُمانع فتح ملف التجديد وتقريب وجهات النظر.


وقالت الصحيفة ذائعة الصيت في "كتلونيا" إن برشلونة لا يستبعد أي شيء، خاصة أن اللاعب سعيد حاليًا بالتدرب تحت قيادة تشافي، ويمكن للتفاهم الجيد بين الثنائي أن يُغير الموقف.


وفي السياق ذاته، يتم تصدير نفس النغمة في الإعلام الفرنسي، بعدما أشارت برنامج "تيلي فوت" يوم أمس إلى أن جناح بوروسيا دورتموند السابق لم يُحدد بعد خطوته التالية، وأن كل شيء لا يزال "مُمكناً"، بما في ذلك التجديد للبارسا.

أخبار ذات صلة