تشافي: "سأشاهد مباراة الريال ضد باريس وأتمنى التوفيق لنيمار وميسي" - El botola - البطولة

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

تشافي: "سأشاهد مباراة الريال ضد باريس وأتمنى التوفيق لنيمار وميسي"

ف.ع (البطولة)
09 مارس 2022على الساعة15:45

ذكر مدرب "" اليوم الأربعاء أن فريقه "يمر بفترة جيدة"، في ظل النتائج الإيجابية للغاية في ، بالإضافة إلى تجاوز عقبة نابولي في .


وعلى الرغم من تصريحاته بأن لقب بطولة الدوري الأوروبي سوف يجلب "الفرح" للنادي، إلا أن تشافي شدد على أن الهدف الرئيسي للبارسا هو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


ويلعب برشلونة حاليًا في البطولة الثانية في أوروبا لأول مرة منذ 18 عامًا، وفي ذلك الوقت كانت لا تزال البطولة تُعرف باسم كأس الاتحاد الأوروبي.


وصرح تشافي قبل مواجهة غلطة سراي في دور الـ16 قائلاً: "لا أعتبرنا مرشحين، لا نعرف تلك المنافسة، لم نفز باللقب قط، أعتقد أن المرشح يجب أن يكون حامل اللقب إشبيلية".


واستغل الصحفيون وجود تشافي في المؤتمر الصحفي، وتم سؤاله عن مباراة قمة الأربعاء بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وصرح حيالها: "اليوم ستكون مباراة كبيرة بالنسبة لليو ميسي، سأشاهد اللقاء، لن أكذب عليك بالقول إنني سأتناول العشاء بالخارج، سأشاهد المباراة وأستمتع بها".


ثم أضاف: "من المؤسف أننا لا نلعب في دوري الأبطال، يجب أن أكون صادقًا، إنها مباراة رائعة، وكل من يحب كرة القدم سيشاهدها، أطيب تمنياتي لأصدقائي ليو ونيمار، أفضل فريق سيفوز، لكن إذا فاز ميسي ونيمار فسيكون ذلك أفضل".

أخبار ذات صلة