تشافي يتحدث عن أكثر نجوم برشلونة تطورًا بالمستوى تحت قيادته - El botola - البطولة

تشافي يتحدث عن أكثر نجوم برشلونة تطورًا بالمستوى تحت قيادته

ف.ع (البطولة)
07 مارس 2022على الساعة10:58

أشاد مُدرب "" بأداء قلب الدفاع ""، موضحًا أنه أكثر اللاعبين تطورًا بالمستوى في قائمة "البلاوجرانا" منذ قدومه لتدريب الفريق في شهر نوفمبر الماضي.


وكان قلب الدفاع الأوروجوياني قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن البارسا، لكنه قطع خطوات كبيرة إلى الأمام منذ قدوم تشافي، وبات أحد الركائز الأساسية في دفاع عملاق إقليم كتلونيا في الوقت الراهن.


وألمحت إدارة برشلونة أكثر من مرة أن مسألة تجديد عقد "رونالد أراوخو" تعتبر أولوية حاليًا بالنسبة لها، حيث ينتهي عقده الحالي بحلول صيف عام 2023.


وقال تشافي عن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بعد فوز برشلونة على إلتشي يوم أمس: "ربما تحسنت كرة القدم التي يقدمها منذ قدومنا، سواء حين تكون الكرة بحوزته أو بدونها".


ثم أضاف: "نحن نطلب دومًا من اللاعبين التمرير، نطالب بلاعبين قادرين على تغيير إيقاع اللعب، والتحرك بالكرة، بدون الكرة رونالد بالنسبة لي واحد من أفضل اللاعبين في العالم، مع الكرة كان عليه تحسين بعض الأمور، وهو ما يحدث حاليًا؛ أنا راضٍ تمامًا عن التطور الذي يمر به".


يذكر أنه يتم حاليًا تجهيز أراوخو ليكون مدافع المستقبل في ملعب "كامب نو"، من أجل خلافة شريكه الحالي "جيرارد بيكيه"، خاصة بعدما فشل الوافد الجديد "إريك جارسيا" في إثارة الإعجاب خلال موسمه الأول مع الفريق الكتلوني.


وشارك مُدافع منتخب أوروجواي مع برشلونة في 30 مباراة في جميع المسابقات، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في بطولة الدوري الإسباني.

أخبار ذات صلة