تشافي: “بهذا المستوى يُمكن لبرشلونة التنافس مع أي فريق في العالم” - El botola - البطولة

مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز

تشافي: “بهذا المستوى يُمكن لبرشلونة التنافس مع أي فريق في العالم”

ف.ع (البطولة)
13 مارس 2022على الساعة22:27

أشاد مدرب "" بالمستوى الذي ظهر عليه نجوم فريقه، خلال المباراة التي انتهت السبت بتفوق "البلاوجرانا" بأربعة أهداف دون مقابل ضد أوساسونا، لحساب الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.


وواصل الفريق الكتلوني عروضه "المُبهرة" تحت القيادة الفنية للمايسترو، الذي استمر في سلسلة اللا خسارة وحقق الانتصار الرابع تواليًا في الليجا.


وصرح تشافي عقب الفوز العريض على ملعب “كامب نو” قائلاً: "لقد قدمنا مباراة أقل حدة أمام غلطة سراي يوم الخميس، وقلت بالأمس إذا قللت من الحدة اليوم أيضًا فإن الخصم سيتفوق عليك، ولكننا قدمنا مباراة ممتازة منذ الدقائق الأولى".


وتابع تصريحاته: "المشاعر اليوم جيدة جدًا، قلنا لأنفسنا أنه بهذا المستوى يمكننا التنافس مع أي فريق، اليوم استمتعنا على أرض الملعب، وأعتقد أن كل من شاهد المباراة استمتع كذلك".


ثم أضاف: "لحسن الحظ لدينا الكثير من لاعبي كرة القدم المهمين، انظروا إلى فرينكي أو أروخو أو أداما الذين لم يشاركوا اليوم، لدينا تنوع في الاختيارات ويُمكننا المداورة، الجميع يتفهم المنافسة وهذا أمر جيد للغاية للمجموعة".


ثم انتقل في حديثه للإشادة بعثمان ديمبيلي -صانع هدفين من الرباعية- قائلاً: "عثمان لاعب قادر على إحداث الفارق، وقد أظهر ذلك اليوم، تحدثت عنه كثيرًا وعما يستطيع أن يقدمه لنا إذا كان في يومه".

أخبار ذات صلة