بعد اتفاق مانشستر سيتي مع هالاند.. برشلونة يتحرك نحو بديل "مفاجأة" - El botola - البطولة

بعد اتفاق مانشستر سيتي مع هالاند.. برشلونة يتحرك نحو بديل "مفاجأة"

ف.ع (البطولة)
12 مارس 2022على الساعة15:58

يعتبر مهاجم "" هو هدف الأساسي في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، ولكن إذا قرر اللاعب النرويجي الدولي الانتقال إلى إنجلترا، والانضمام إلى ، فإن "البلاوجرانا" جاهز بالخطة البديلة.


وتتضمن تلك الخطة الانقضاض على أفضل لاعب في العالم "روبرت ليفاندوفسكي"، والتعاقد معه قبل موسم واحد من انتهاء عقده مع فريقه بايرن ميونخ.


وينتهي عقد المهاجم البولندي مع "الفريق البافاري" في صيف عام 2023، لكن لم يتوصل الطرفان بعد إلى اتفاق بشأن تجديد محتمل للعقد.


وذكرت صحيفة “سبورت” أن برشلونة قد وضع أنظاره على ليفاندوفسكي، ويراقب وضعه الحالي، إذا بات المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا متاحًا في الصيف، وفشلت المحادثات وأراد بايرن ميونخ تجنب خسارته في صفقة انتقال مجانية.


وعلى الرغم من معاناتهم المالية، تحرص إدارة برشلونة على القيام بخطوة "جريئة" نحو اللاعب النرويجي الدولي في الصيف، لكن صحيفة "ديلي ميل" أكدت اليوم السبت أن مانشستر سيتي لديه اتفاق مع وكيل أعمال هالاند "مينو رايولا".


يذكر أن نادي مانشستر يونايتد ووفق المصادر الإعلامية قد فتح قنوات التواصل مع هدفه القديم الجديد "روبيرت ليفاندوفسكي"، ويُمهد للتعاقد معه إذا ما قرر إنهاء مسيرته البطولية في ملعب "أليانز أرينا".

أخبار ذات صلة