روجي ميلا لـ"البطولة": "أنا مغربي وأعشق هذا البلد.. كنت فقط أدافع عن القارة الأفريقية فنحن مختلفون في اللون ومتشابهون في الدماء" - El botola - البطولة

روجي ميلا لـ"البطولة": "أنا مغربي وأعشق هذا البلد.. كنت فقط أدافع عن القارة الأفريقية فنحن مختلفون في اللون ومتشابهون في الدماء"

عز العرب نايبط (ياووندي-الكاميرون/ البطولة)
12 يناير 2022على الساعة12:10

رد "الأسطورة" الكاميرونية روجي ميلا، عبر حوار مع "البطولة" على السخط العارم الذي عبر عنه المغاربة، إثر اتهامه رفقة مصر على وجه الخصوص بالضغط على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، بهدف تأجيل"طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


واستغل ميلا فرصة ظهوره مع "البطولة" للدفاع عن نفسه، حيث قال: "الكاميرونيون لم يقبلوا بخروج إشاعات من بعض الدول عن تأجيل الكان قبل 4 أيام من انطلاقته، وأن يلعب في قطر، لا أقبل هذه الأمور، أنا لم أنتقد المغرب بل قدمت الحقيقة التي عليهم تقبلها، فهم أفارقة مثلنا، نختلف في لون البشرة لكننا متشابهون في الدماء".


وأضاف: "أعتقد في حالة دولة أفريقية سواء النيجر، البنين، مالاوي، علينا احترام هذا البلد وتشجيعه على احتضان الكان، فهي مسابقة غير مقتصرة على البلدان الكبرى بل للقارة أجمعها".


واختتم: "المغاربة عليهم معرفة أنني مغربي، أعشق هذا البلد ولدي الكثير من الأصدقاء هناك، البارحة كنت مع العديد منهم وقالوا لي أنني أخطأت بالتعبير عن مكنونات قلبي، لكنني أخبرتهم أن ذلك يصب لصالح القارة وليس فقط الكاميرون".

أخبار ذات صلة