الدكيك لـ"البطولة": "ترشيحي رفقة المنتخب الوطني لجوائز الأفضل عالمياً هو فخر وشرف.. نعِد المغاربة بمواصلة الاجتهاد والعمل" - El botola - البطولة

الدكيك لـ"البطولة": "ترشيحي رفقة المنتخب الوطني لجوائز الأفضل عالمياً هو فخر وشرف.. نعِد المغاربة بمواصلة الاجتهاد والعمل"

أ.ر (البطولة)
12 يناير 2022على الساعة10:00

أعرب هشام الدكيك، مدرب لكرة القدم داخل القاعة، عن سعادته بترشيحه رفقة الكتيبة المغربية في فئة أفضل مدرب وأفضل منتخب ضمن جوائز "فوتسال بلانيت" لسنة 2021، متعهّداً بمواصلة الاشتغال والاجتهاد حتى تبقى اللعبة في المغرب في وضعية تقدُّم إلى الأمام وتواصل ما حققته في السنوات الأخيرة.


وتواجد الدكيك ضمن قائمة المدربين المرشحين لحيازة جائزة أفضل مدرب في العالم السنة الماضية في إطار "فوتسال بلانيت"، كما سجّل المنتخب المغربي حضوره في لائحة المنتخبات المرشحة للظفر بجائزة أفضل منتخب في العالم العام الفارط.


وفي هذا الصّدد، قال الناخب الوطني في تصريح خاص لـ"البطولة": "ترشيحي أو ترشيح المنتخب الوطني وتواجدنا ضمن العشر الآوائل في خانة المدربين والمنتخبات هو شرف لنا كمغاربة، هذا يعود إلى العوامل التي يعرفها الجميع، حمداً لله حققنا عدة ألقاب وتألقنا في كأس العالم السنة الماضية".


وأضاف: "كما تسلّقنا مجموعة من المراكز في التصنيف العالمي، يُمكن القول بأن المغرب أصبح له موطئ قدم ضمن 'الفوتسال' العالمي، هذا الترشيح هو فخر وشرف ولا يعطينا سوى الحافز لقادم الاستحقاقات، نعد الجميع بأننا سنشتغل حتى نظل في نفس المستوى".


وقاد الدكيك "أسود الفوتسال" إلى التتويج بلقبيْ كأس أمم أفريقيا سنتيْ 2016 و2020، كما حمل المنتخب الوطني إلى ربع نهائي كأس العالم التي أُقيمت السنة الماضية بليتوانيا، قبل السقوط بهدف نظيف أمام المنتخب البرازيلي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة