خاص/ الرجاء الرياضي يستفسر عن وضعية إجروتن وعقد اللاعب مع اتحاد طنجة يسمح بمُغادرته مُقابل 100 مليون سنتيم - El botola - البطولة

توفيق إجروتن في مواجهة سابقة أمام الرجاء الرياضي

خاص/ الرجاء الرياضي يستفسر عن وضعية إجروتن وعقد اللاعب مع اتحاد طنجة يسمح بمُغادرته مُقابل 100 مليون سنتيم

منير الذهبي (البطولة)
11 يناير 2022على الساعة21:50

كشفت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن نادي استفسر عن وضعية اللاعب ، مهاجم ، لتباحث سُبل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي الذي سينطلق في الـ15 من شهر يناير الحالي، وسيمتد إلى غاية الـ31 منه.


وأوردت مصادر من داخل الفريق الأخضر أن هذا الأخير قد أبدى رغبته في الاستفادة من خدمات لاعب الجيش الملكي ونهضة بركان سابقاً، سعياً منه إلى تعزيز الآلة الهجومية قبل انطلاق الشطر الثاني من الموسم الكروي الجاري.


وفي سياق ذي صلة، علمت "البطولة" من داخل اتحاد طنجة أن إجروتن يملك عقداً مع الفريق الطنجي يتضمّن بُنداً يسمح لأي نادٍ بالظفر بتوقيعه مُقابل 100 مليون سنتيم، علماً أن عقد اللاعب مع الـ"IRT" ينتهي مع نهاية الموسم المقبل.


وقدّم إجروتن عروضاً جيدة منذ توقيعه في كشوفات الكتيبة الطنجية، وأحرز في الموسم الحالي أربعة أهداف في "إنوي"، فضلاً عن تمريرة حاسمة واحدة، رغم ابتعاده عن عدة مباريات بسبب الإصابة.


وكان المهاجم المغربي قد حمل قميص مجموعة من الأندية في مساره الكروي، مثل الوداد الرياضي والجيش الملكي ونهضة بركان، قبل التحاقه بصفوف اتحاد طنجة بداية سنة 2020.


يُشار إلى أن اتحاد طنجة كان قد جدَّد عقد إجروتن في الصيف الفارط وذلك إلى غاية سنة 2023، بعدما قدّم أوراق اعتماده في موسمه الأول مع الفريق المحتل حالياً للمركز الثامن في سلم ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 20 نقطة.

طاغات متعلقة