توفيق إجروتن يهز شباك الشباب السالمي بـ"مقصية عالمية" ومتابعون يرونه "نسخة كربونية" لهدف حجي في مرمى مصر - El botola - البطولة

صورة لهدف إجروتن

توفيق إجروتن يهز شباك الشباب السالمي بـ"مقصية عالمية" ومتابعون يرونه "نسخة كربونية" لهدف حجي في مرمى مصر

إسماعيل نعمان (البطولة)
02 أكتوبر 2021على الساعة23:20

شهدت المباراة التي احتضنها ملعب "الرازي" بمدينة برشيد بين ومضيفه لحساب الجولة الخامسة من "إنوي" - القسم الأول، "هدفا عالميا" من طرف، لاعب ممثل عاصمة "البوغاز".


وتقدم الفريق الأزرق في شوط المباراة الأول بهدف نظيف حمل توقيع يوسف بن علي، وفي الوقت الذي شارفت فيه المواجهة على النهاية، أضاف إجروتن هدفا ثانيا بـ"مقصية عالمية" هزت شباك الحارس هشام علوش، مطلقا "رصاصة الرحمة" تجاه آمال وطموحات "فرسان حد السوالم" في توقيع هدف التعادل.


وأثار الهدف الموقع من طرف إجروتن إعجاب متابعي المباراة، خاصة تجاه الطريقة التي وقع بها، حيث نفذ هذا الأخير "مقصية" من فوق رأس المدافع، واضعا الكرة في المقص الأيمن لحارس المضيف.


ووصفت الجماهير المتابعة للقاء الذي انتهى بتحقيق اتحاد طنجة لانتصاره الأول هذا الموسم، (وصفت) هدف إجروتن بكونه "نسخة كربونية" من مقصية الدولي المغربي السابق مصطفى حجي في مرمى المنتخب المصري.


يذكر أن هدف توفيق إجروتن يعد الثاني من "ضربة خلفية هوائية" في البطولة الاحترافية "إنوي" لهذا الموسم، بعد الأول الذي حمل توقيع أيوب الملوكي، لاعب حسنية أكادير في مرمى سريع واد زم، لحساب الجولة الأولى من الدوري.

أخبار ذات صلة