القاديري لاعب فولندام الهولندي لـ"البطولة": "أنا مْغْرِبي قُحْ وبْغيتْ شي نْهارْ نكون مع المنتخب الأول ومتفائل بمسارْهُوم فـ'الكان'" - El botola - البطولة

القاديري لاعب فولندام الهولندي لـ"البطولة": "أنا مْغْرِبي قُحْ وبْغيتْ شي نْهارْ نكون مع المنتخب الأول ومتفائل بمسارْهُوم فـ'الكان'"

أ.ر (البطولة)
11 يناير 2022على الساعة21:00

أعرب المغربي ابراهيم القاديري، مهاجم الهولندي، عن طموحه لحمل قميص في المستقبل، مؤكداً في الوقت نفسه أن "أسود الأطلس" يتوفَّرون على مجموعة مميزة بوسعها مقارعة الكبار والمنافسة على لقب "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


وقال صاحب الـ19 سنة في تصريحات خاصة لـ"البطولة": "سعيد للغاية بحضوري لمعسكر المنتخب المغربي الأولمبي، هدفي الآن هو الحصول على فرصة التواجد مع المنتخب الأول في المستقبل"، مُضيفاً: "أنا مْغْربي قُحْ وباغِي نْتوّْج بعدة ألقاب مع المنتخب باش نْفْرحُوا المغاربة".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "طموحي هذا الموسم هو الصعود إلى الدوري الهولندي الممتاز، نحن الآن ننافس على حجز بطاقة الارتقاء للقسم الأول، أود المُمارسة في أول الأمر في هذا الدوري ثم الانفتاح بعد ذلك على العروض التي يمكن أن تَرِدَ إلي".


"أُتابع معظم مباريات المنتخب الوطني المغربي الأول، أنا متفائل بمشاركته في كأس أمم أفريقيا، لدينا لاعبين في المستوى"، يستطرد القاديري، قبل أن يُردف قائلاً: "بْغيتْ نْكون شي نْهار فالمنتخب الأول ونْسَاهْم فشي إنجاز تاريخي وكانشكر بهاد المناسبة المغاربة على التشجيع".


وخاض القاديري في الموسم الجاري 17 مقابلة في دوري الدرجة الأولى الهولندي سجّل فيها أربعة أهداف، فضلاً عن أربع تمريرات حاسمة، ويتصدر فريقه سلم الترتيب برصيد 48 نقطة، بفارق أربع نقاط عن المُطارد أدو دين هاغ.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة