بعد الكعبي.. أيمن برقوق يتعافى من فيروس "كورونا" - El botola - البطولة

بعد الكعبي.. أيمن برقوق يتعافى من فيروس "كورونا"

م.ذ (البطولة)
11 يناير 2022على الساعة17:25

ذكرت مصادر متطابقة أن اللاعب ، متوسط ميدان ، قد تعافى من فيروس "كورونا" المستجد، الذي ألمَّ به في الأيام الماضية وأبعده عن مواجهة ، أمس الإثنين، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


وخضع سقّاء إينتراخت فرانكفورت الألماني لمسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية، ليتَّجه بذلك اللاعب نحو العودة إلى الحصص التدريبية لـ"أسود الأطلس" قبل منازلة منتخب ، يوم الجمعة القادم، في إطار الجولة الثانية من أطوار المجموعة الثالثة.


وانضاف برقوق إلى مواطنه أيوب الكعبي الذي شُفي بدوره من الوباء التاجي، بعد مسحة طبية سلبية، عقب ساعات من غيابه عن مقابلة غانا التي آلت نتيجتها إلى المنتخب المغربي بهدف نظيف.


وسيواجه ممثلو الكرة الوطنية منتخب جزر القمر، بهدف تعزيز رصيدهم من النقاط الذي يبلغ ثلاث، إثر الفوز على "النجوم السوداء" بهدف أحرزه الجناح سفيان بوفال في الدقيقة الـ83'.


يُشار إلى أن الكثير من الحالات الإيجابية المصابة بفيروس "كورونا" قد سُجِّلت في صفوف المنتخبات المشاركة في المحفل القاري، وهو ما يُفسِّر قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باعتماد لائحة تضم 28 لاعباً بدل 23 بالنسبة للمشاركين في "الكان".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة