إشبيلية يُطلّ من جديد على سوق انتقالات "اللاعبين المغاربة" ويستهدف التعاقد مع برقوق في يناير - البطولة

إشبيلية يُطلّ من جديد على سوق انتقالات "اللاعبين المغاربة" ويستهدف التعاقد مع برقوق في يناير

ج. ف (البطولة)
21 دجنبر 2020 على الساعة 19:00

بدأ الحديث عن تحركات جديدة لإدارة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يعمل المدير الرياضي للنادي "مونتشي" على إيجاد لاعبين قادرين على تقوية صفوف الفريق الأندلسي من أجل المنافسة محلياً وقارياً.


ومنذ رحيل لاعب الوسط الأرجنتيني، إيفر بانيغا، في الميركاتو الصيفي الماضي، انطلق كشافة إشبيلية لمتابعة عدد من الأسماء الشابة في الدوريات الأوروبية الكبرى، على أمل التعاقد مع أحدهم لتعزيز خط وسط الفريق.

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية إلى تواجد لاعب، ، على رأس قائمة اللاعبين الذين تتم متابعتهم من طرف الإدارة التقنية لنادي إشبيلية بقيادة "مونتشي"، ومن المرجح أن تكون هناك "تحركات رسمية" من جانب بطل للتعاقد مع الدولي المغربي في فترة الانتقالات الشتوية -حسب ذات المصدر دائماً-.

وقالت الصحيفة إن برقوق واحد من اكتشافات الدوري الألماني هذا الموسم، بتألقه رفقة الفريق الأول لآينتراخت فرانكفورت، حيث سجل هدفين وقدّم 3 تمريرات حاسمة لزملائه حتى الآن.

ويأتي الحديث عن اهتمام إشبيلية بالتعاقد مع برقوق، في ظل تواجد "الرباعي المغربي" (النصيري، بونو، الحدادي وإدريسي) في صفوفه.


وختمت "بيلد" تقريرها عن لاعب ، بالتأكيد على وجود أندية أخرى تُراقبه باهتمام كبير قبل بداية الميركاتو الشتوي، ومن أبرزها الإيطالي.

أخبار ذات صلة