ظروف تجمّع المنتخب الوطني ومباراتي أفريقيا الوسطى "تفرّخ" إصابات كورونا في صفوف المحترفين.. ما هي الأسباب ومن التالي؟ - El botola - البطولة

ظروف تجمّع المنتخب الوطني ومباراتي أفريقيا الوسطى "تفرّخ" إصابات كورونا في صفوف المحترفين.. ما هي الأسباب ومن التالي؟

ج. ف (البطولة)
24 نونبر 2020على الساعة14:01

تسبّبت الإصابات المتتالية للاعبي بـ"فيروس كورونا"، بعد أيام من عودتهم إلى أنديتهم، في "لغط" كبير حول "مدى الالتزام" بالإجراءت الاحترازية ضد العدوى، وأسباب انتشارها وتناقلها بين اللاعبين المحترفين، بالإضافة إلى السؤال الأبرز؛ "من التالي؟".

ووجد مهاجم ، ، نفسه مجبرًا على البقاء في الكاميرون بعد الفوز على (0-2)، في الجولة الرابعة من، حيث خضع للعزل بعد إصابته بالوباء أثناء معسكر المنتخب الوطني.

ثم أعلن عن إصابته حارس المرمى المغربي، ، بالعدوى بعد ساعات فقط من عودته إلى إسبانيا، حيث أثبتت التحاليل المخبرية "إيجابية" عينته، كما كان الحال أيضًا بالنسبة للاعب ،، عند عودته إلى إنجلترا، إذ أكد اختبار الكشف عن كورونا إصابته بالوباء، وغيابه عن فريقه في المرحلة المقبلة.

ويعتبر لاعب الوسط،، أحدث المصابين بـ"فيروس كورونا" بين كتيبة وحيد خليلوزيتش، حيث أعلن ناديه "إيجابية" التحليل المخبري الذي خضع له مباشرةً بعد مساهمته في تحقيق نقطة التعادل (1-1) أمام في (بوندسليجا).

وأشار النادي الألماني أن برقوق التقط العدوى قبل عودته إلى ألمانيا، كما أكد "عزل اللاعب عن باقي المجموعة منذ أول أمس الأحد"، لتُطرح علامات استفهام كبرى حول "أسباب" انتشار العدوى بين اللاعبين الدوليين، و"مدى التزامهم" بالبروتوكل الصحي للحد من انتشار الفيروس في صفوفهم، سواءً عند تواجدهم مع أنديتهم أو منتخباتهم الوطنية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة