لاعبو جينت البلجيكي لتيسودالي: "نحن فخورون بك طارق.. أنت تعيش حُلمك وسعداء بظهورك الأول مع المغرب" - El botola - البطولة

لاعبو جينت البلجيكي لتيسودالي: "نحن فخورون بك طارق.. أنت تعيش حُلمك وسعداء بظهورك الأول مع المغرب"

م.ذ (البطولة)
11 يناير 2022على الساعة19:42

هنَّأ لاعبو نادي البلجيكي زميلهم في الفريق، ، بمناسبة مشاركته في أول مباراة رسمية مع ، أمس الإثنين، أمام ، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن نهائيات "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


ونشر الفريق البلجيكي عبر حسابه الرسمي على المنصة الاجتماعية "أنستغرام" مقطع فيديو ينقل فيه رسائل اللاعبين لتيسودالي، ومما جاء فيها: "فخورون بك طارق، أنت الآن تعيش حُلمك، نتمنى لك التوفيق ونحن سعداء للغاية بظهورك الأول مع المنتخب المغربي".


وكان تيسودالي قد حلَّ كبديل في الشوط الثاني من مواجهة منتخب "النجوم السوداء"، ونجح صاحب الـ28 سنة في بث دينامية جديدة في التنشيط الهجومي لكتيبة المدرب وحيد خليلوزيتش.


وانتصر "أسود الأطلس" بهدف نظيف على المنافس الغاني من توقيع الجناح سفيان بوفال في الدقيقة الـ83'، ليحصدوا نقاطهم الثلاث الأولى ويتصدروا ترتيب المجموعة مناصفةً مع المنتخب الغابوني.


وسيلاقي المنتخب الوطني نظيره جزر القمر، يوم الجمعة القادم، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، انطلاقاً من الخامسة مساءً (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة