أشرف لزعر: "أن تمثل المغرب في 'الكان' فخر كبير ويجب على اللاعبين أن يعرفوا بحق القميص الذي يحملونه" - El botola - البطولة

أشرف لزعر: "أن تمثل المغرب في 'الكان' فخر كبير ويجب على اللاعبين أن يعرفوا بحق القميص الذي يحملونه"

هـ.ب (البطولة)
12 يناير 2022على الساعة10:08

أعرب الدولي أشرف لزعر، عن ثقته في لاعبي المنتخب الوطني، مؤكدا أنهم استعدوا جيدا بهدف تحقيق نتائج جيدة في بطولة "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


وقال لزعر في تصريح تلفزيوني: "المباريات في أفريقيا ليست سهلة، لكن أعرف كيف استعد الفريق الوطني لـ'الكان'، وأعلم أنه يريد تحقيق نتائج جيدة خلال هذه البطولة".


وأضاف: "تواصلت مع اللاعبين في الكاميرون، وأخبروني أن الأجواء جيدة داخل الفريق. هم يعلمون جيدا أن كل المغاربة ينتظرون الفوز في جميع المباريات".


وتابع: "أثق في اللاعبين، سيفعلون ما في وسعهم للرجوع بالكأس الأفريقية إلى أرض الوطن".


واختتم: "هذه البطولة ليست سهلة خصوصا مع الظروف الصحية التي يعيشها العالم بسبب كورونا، لكن المغاربة كلهم وراء المنتخب الوطني وهذا ليس سهل كذلك. أن تمثل المغرب في 'الكان' فخر كبير ويجب على اللاعبين أن يعرفوا بحق القميص الذي يحملونه، وأتمنى أن نحرز اللقب".


وأكد لاعب البرتغالي، أن الإصابة منعته من المشاركة رفقة "الأسود" في بطولة كأس الأمم، مشيرا إلى أنه تعافى منها حاليا، بعدما أجرى عملية في الرابع من أكتوبر المنصرم.


يشار إلى أن المنتخب سيواجه في الدور الثاني من المجموعة الثالثة،، بعد غد الجمعة، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة