خاص/ "عشب جيد" والأشغال تتواصل ليلا ونهارا.. الكاميرون تُسَرِّعُ وتيرة تجهيز ملعب "أحمدو أهيدجو" المحتضن لمباراة المغرب وغانا - El botola - البطولة

خاص/ "عشب جيد" والأشغال تتواصل ليلا ونهارا.. الكاميرون تُسَرِّعُ وتيرة تجهيز ملعب "أحمدو أهيدجو" المحتضن لمباراة المغرب وغانا

عز العرب نايبط (ياووندي-الكاميرون/ البطولة)
05 يناير 2022على الساعة12:00

لا زالت دولة الكاميرون تعمل ليلا ونهارا وتسارع في وتيرة الأشغال لاستضافة "طوطال إنرجيز" الكاميرون 2021، التي ستُجرى ما بين التاسع من يناير والسادس من فبراير المقبل.


وحسب المعلومات التي استقاها موفد "البطولة" في الكاميرون، فإن الأشغال في ملعب "أحمدو أهيدجو" والذي من المقرر أن يحتضن المباراة الأولى للمنتخب أمام ، لا زالت متواصلة حيث تضع اللجنة المنظمة آخر اللمسات قبل خمسة أيام من تاريخ المواجهة.

ولا زالت مرافق الملعب مغلقة، خاصة المركز الإعلامي الذي من المقرر أن يتم افتتاحه بعد غد الجمعة، في وقت أكد فيه موفد "البطولة" أن جودة عشب ملعب "أحمد أهيدجو" في حالة جيدة.

ولا زالت اللجنة المنظمة تعمل على آخر الإصلاحات، كما هو الشأن بالنسبة لأنابيب المياه المخصصة لسقي العشب، علما أن الأشغال تتواصل ليلا كما في النهار من أجل استكمالها في الوقت المحدد.

هذا ومن المرتقب أن يدشن المنتخب المغربي رحلته في "العرس الأفريقي" بمواجهة نظيره الغاني، في التاسع من هذا الشهر، علما أنه يتواجد في المجموعة الثالثة التي تضم كذلك الغابون وجزر القمر.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة