لاعب المنتخب الغابوني ماريو ليمينا مُجيباً صديقه: "هل أنت مجنون.. سنُسقط المنتخب المغربي بكل تأكيد" - El botola - البطولة

لاعب المنتخب الغابوني ماريو ليمينا مُجيباً صديقه: "هل أنت مجنون.. سنُسقط المنتخب المغربي بكل تأكيد"

م.ذ (البطولة)
04 يناير 2022على الساعة20:30

بدا لاعب ، ، واثقاً من إسقاط ، في نهائيات "طوطال إنرجيز" الكاميرون 2021، حينما يلتقي الطرفان، في الـ18 من شهر يناير الحالي، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة.


وفي مقطع فيديو انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، ظهر أحد أصدقاء ليمينا وهو يسأله عن هذه المواجهة، قبل أن يُجيبه متوسط ميدان الفرنسي بالقول: "هل أنت مجنون.. سنُسقط المنتخب المغربي بكل تأكيد".


وأجرى المنتخب الغابوني مقابلتيْن وديتيْن في الأيام القليلة الأخيرة، في إطار استعداداته للمسابقة القارية، وانهزم في الأولى أمام بوركينا فاسو بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعادل اليوم أمام موريتانيا بهدف لمثله.


وستُقام المقابلة بين المغرب والغابون على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، انطلاقاً من الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، ضمن المجموعة التي تضم كذلك غانا وجزر القمر.


يُذكر أن آخر مواجهتيْن جمعتا "الأسود" و"الفهود"، شهدتا انتصار كل واحد منهما بلقاء واحد، إذ فاز المنتخب الوطني بثلاثية نظيفة سنة 2017 ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، فيما انهزم في الثانية بثلاثة أهداف لهدفيْن سنة 2019 في إطار ودي.

أخبار ذات صلة