مدافع ساوثهامبتون "ساليسو" عن رفضه المشاركة في كأس أمم أفريقيا: "إنها لحظة غير مناسبة للعب مع منتخب غانا وأريد التركيز أولًا على فريقي" - El botola - البطولة

مدافع ساوثهامبتون محمد ساليسو يبرر رفضه المشاركة مع غانا في كأس أمم أفريقيا بأنها لحظة غير مناسبة وأنه يريد التركيز أولا على اللعب مع فريقه

مدافع ساوثهامبتون "ساليسو" عن رفضه المشاركة في كأس أمم أفريقيا: "إنها لحظة غير مناسبة للعب مع منتخب غانا وأريد التركيز أولًا على فريقي"

ج. ف (البطولة)
04 يناير 2022على الساعة16:12

اعترف لاعب ، (22 عامًا)، أنه رفض المشاركة مع منتخب في بطولة طوطال إنرجيز كأس الأمم الأفريقية 2021، بسبب رغبته في "الحفاظ على رسميته" داخل النادي الإنجليزي.


وأكدت تقارير غانية أن ساليسو قرر عدم المشاركة رفقة منتخب "النجوم السوداء" في كأس أمم أفريقيا، بسبب رغبته في التركيز مع فريقه والحفاظ على حضوره الدائم في تشكيلته الرسمية.

وصرح ساليسو في مقابلة مع موقع "Soleyfootball" المحلي: "سأكون فخورًا جدًا باللعب لغانا، لكن أعتقد أن هذه اللحظة غير مناسبة للعب مع المنتخب الوطني".


وتابع: "أعتقد أنني بحاجة إلى التركيز على اللعب مع ساوثهامبتون، لأنني لا زلت شابًا".


ثم اختتم حديثه قائلًا: "عليّ البقاء مع فريقي حاليًا، وعندما يكون كل شيء على ما يرام، سيكون بإمكاني اللعب مع المنتخب الغاني".


ويستهل منتخب "النجوم السوداء" مساره في "كان 2021"، بملاقاة على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، يوم الإثنين 10 يناير الجاري (17:00 غرينتش+1)، قبل أن يواجه ولحساب الجولتين الثانية والثالثة للمجموعة الثالثة في المسابقة.

أخبار ذات صلة