المعد البدني للمنتخب المغربي: "هدفنا التأقلم مع الظروف المناخية ونسعى لتجهيز أقصى عدد من اللاعبين للمواجهة الأولى أمام غانا" - El botola - البطولة

المعد البدني للمنتخب المغربي: "هدفنا التأقلم مع الظروف المناخية ونسعى لتجهيز أقصى عدد من اللاعبين للمواجهة الأولى أمام غانا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
03 يناير 2022على الساعة18:00

شدد كريستوف مانوفريي، المعد البدني للمنتخب ، على أن هدفه في الأيام المقبلة يتجلى في إيصال اللاعبين لأقصى درجات التأقلم مع العوامل المناخية بالكاميرون.


وأكد كريستوف في تصريحات للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الكتيبة الوطنية بدأت استعداداتها اليوم الإثنين، على أمل توفير أقصى عدد من اللاعبين الجاهزين للمباراة الأولى وكذا للمسابقة ككل.


وقال مانوفريي: "بدأنا الاستعدادات اليوم في الكاميرون، سنعمل بجد غدا وبعد غد ويوم الخميس وهدفنا التأقلم مع الظروف الجوية لمقاومة الحرارة و الرطوبة".


وأضاف المتحدث ذاته: "علينا التأقلم بسرعة خاصة من الناحية الفردية، فكل لاعب يملك إيقاعه الخاص، والهدف هو توفير أقصى عدد من اللاعبين الجاهزين للمباراة الأولى، وكذلك من أجل المسابقة".


وحط المنتخب المغربي الرحال يوم أمس الأحد بالعاصمة الكاميرونية ياووندي، بعد رحلة دامت ست ساعات، علما أنه أجرى أول حصصه التدريبية اليوم استعدادا لخوض مسابقة إنرجيز كأس الأمم الأفريقية 2021.


هذا ويقع "أسود الأطلس" في المجموعة الثالثة إلى جانب غانا، الغابون وحزر القمر، حيث سيستهلون مسارهم في كأس أمم أفريقيا بملاقاة "النجوم السوداء" في العاشر من هذا الشهر.

أخبار ذات صلة