لوزا: "لدينا أهداف مرتفعة للغاية في كأس أفريقيا والأهم هو أن نُحافظ على حالتنا الذهنية الجيدة" - El botola - البطولة

لوزا: "لدينا أهداف مرتفعة للغاية في كأس أفريقيا والأهم هو أن نُحافظ على حالتنا الذهنية الجيدة"

م.ذ (البطولة)
03 يناير 2022على الساعة15:05

أكَّد ، لاعب ، أن هذا الأخير يُسطِّر أهدافاً مرتفعة في "بطولة إنرجيز" المقررة بالكاميرون، مُبرزاً أهمية حفاظ المجموعة على حالتها الذهنية الجيدة من أجل الذهاب بعيداً في المسابقة القارية.


وقال متوسط ميدان الإنجليزي في تصريح للموقع الرسمي : "سعيد بانضمامي إلى المجموعة، لقد تدرّب اللاعبون بشكل جيد في المغرب، الآن نحن هنا في أول حصة تدريبية بالكاميرون للاستئناس بالمناخ والأجواء".


"لدينا أهداف جماعية، إذا حافظنا على حالتنا الذهنية الجيدة، فستكون خطوة إلى الأمام وعُنصر أساسي في منظومة النجاح، أهدافنا مُرتفعة للغاية"، يُضيف لوزا الذي التحق بالمنتخب المغربي قبل يوم واحد من شد الرحال إلى الكاميرون.


وكان "أسود الأطلس" قد وصلوا إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي، مساء أمس الأحد، بعد رحلة امتدت لست ساعات على متن طائرة خاصة، بحضور معظم اللاعبين باستثناء رومان سايس وياسين بونو ويوسف النصيري ثم منير الحدادي الذين سيلتحقون بالمجموعة في الساعات القليلة المقبلة.


تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني يتواجد في المجموعة الثالثة إلى جانب غانا والغابون ثم جزر القمر، وسيخوض مقابلته الأولى في المسابقة أمام منتخب "النجوم السوداء" يوم العاشر من شهر يناير الحالي.

أخبار ذات صلة