منتخب غانا يُقلّص قائمته في كأس أمم أفريقيا إلى "28 لاعبًا" وبحضور لاعب أياكس "محمد قدوس" المتواجد مع فريقه في البرتغال! - El botola - البطولة

منتخب غانا يُقلّص قائمته في كأس أمم أفريقيا إلى "28 لاعبًا" وبحضور لاعب أياكس "محمد قدوس" المتواجد مع فريقه في البرتغال!

ج. ف (البطولة)
03 يناير 2022على الساعة20:48

كشف الاتحاد الغاني لكرة القدم في بيان رسمي، عن القائمة النهائية التي استدعاها المدرب، ميلوفان راجيفاتش، للمشاركة في بطولة توتال إنرجيز كأس الأمم الأفريقية 2021، والتي ستقام بالكاميرون في الفترة الممتدة من 9 يناير الحالي إلى 6 فبراير المقبل.


وقرر منتخب "النجوم السوداء" الاحتفاظ بلاعب ، ، في القائمة المستدعاة للمنافسة في "كان 2021"، وجاء ذلك بعد ساعات من سفره رفقة بعثة الفريق الهولندي إلى البرتغال، من أجل الدخول في معسكر تدريبي لبضعة أيام.


وأسقط مدرب غانا اسمين فقط من القائمة الأولية التي أعلن عنها في دجنبر الماضي، ويتعلق الأمر بلاعب ، ، ولاعب، ، ليقرر بذلك اصطحاب "28 لاعبًا" إلى الكاميرون للمشاركة في العرس الكروي القاري.


إليكم القائمة النهائية لمنتخب غانا في بطولة توتال إنرجيز كأس الأمم الأفريقية 2021:


حراسة المرمى: جوزيف والكوت (سويندون تاون) – عبدول مناف نور الدين (أوبين) – لورانس زيغي (سانت غالين) – ريتشارد آتا (هارتس أوف أوك)


الدفاع: آندي يادوم وبابا راحمان (ريدينغ) – دانييل أمارتي (ليستر سيتي) – فيلمون بافور (دريمز) – غودوين منساه (غروندي) – ألكسندر دجيكو (ستراسبورغ) – جوناثان منساه (كولومبوس كارو) – خالد مؤمن (فيتوريا غيماريش)


الوسط: توماس بارتي (آرسنال) - بابا إدريسو (ريال مايوركا) – إدموندو آدو (شيريف) – مبارك واكاسو (شينيزهين) – محمد قدوس (آياكس) – دانييل كوفي (سانت باولي) – دافيد آبانا (ريال تامالي) – آندري أيو (السد) – صامويل أوسو (الفيحاء) – جوزيف بانتسيل (جينك) – عبدول إيزاكو (دريمز) – كمال سوليمانا (رين)


الهجوم: جوردان آيو (كريستال بالاس) – ريشموند بواكي (روما) – بنيامين تيتيه (ملطية سبور) – ماكسويل آبي (جريت أولمبيكس)


أخبار ذات صلة