صحيفة "RMC" الفرنسية عن إجراءات الجامعة الاحترازية: "مع الوقت سيتضح أن نظرتهم سليمة" - El botola - البطولة

صحيفة "RMC" الفرنسية عن إجراءات الجامعة الاحترازية: "مع الوقت سيتضح أن نظرتهم سليمة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
04 يناير 2022على الساعة21:10

تفاعلت صحيفة "إر إم سي" الفرنسية مع الترتيبات التي قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حرصا على سلامة لاعبي المنتخب المغربي من الإصابة بالوباء التاجي طيلة مقام المنتخب المغربي في الكاميرون، استعدادا للمشاركة في نهائيات  "طوطال إنرجيز" الكاميرون 2021.


وارتأت بعثة المنتخب المغربي حمل خمسة أطنان من المعدات والمؤن المرتبطة بالتغذية، بالإضافة للمياه المعدنية، ومواد تعقيم لتطهير فندق الإقامة، فضلا عن أفرشة للنوم للاعبين وكل أفراد البعثة، بالإضافة إلى طاقم متكامل يتكفَّل بالطبَّخ ومُساعدين سيشتغلون في الفندق بدلاً من العاملين الأصليين الذين سيُحالون على الإجازة مؤقتاً.

وفي تعليقها على الأمر، كتبت صفحة الموقع المذكور على "فيسبوك" بخصوص الإجراءات الاحترازية التي قامت بها بعثة المنتخب المغربي: "في الأوقات العادية، نعتبر المدرب وحيد أحمقا، لكن مع مرور الوقت يمكننا القول أن نظرته صائبة".


ومن المعلوم أن جماهير الأندية الفرنسية التي قادها الناخب الوطني كانت تنتقد وحيد خليلوزيتش فيما يخص صرامته مع اللاعبين وحرصه الشديد على كل التفاصيل المتعلقة بالفرق التي يدربها.


يذكر أن المنتخب المغربي قد حط الرحال في الكاميرون أول أمس الأحد في رحلة مباشرة امتدت لست ساعات، علما أن القرعة أوقعته في المجموعة الثالثة إلى جانب جزر القمر، الغابون وغانا التي سيواجهها في العاشر من هذا الشهر.



أخبار ذات صلة