والدا إلياس شاعر: "كَانْشْكرو المنتخب المغربي لأنّهُ عْطَا الفرصة لْوْلْدنا يْكُونْ فكأس أفريقيا.. هَادِي شِي حَاجَة كْبِيرَة بْزَّافْ" - El botola - البطولة

إلياس شاعر

والدا إلياس شاعر: "كَانْشْكرو المنتخب المغربي لأنّهُ عْطَا الفرصة لْوْلْدنا يْكُونْ فكأس أفريقيا.. هَادِي شِي حَاجَة كْبِيرَة بْزَّافْ"

م.ذ (البطولة)
04 يناير 2022على الساعة21:55

عبَّر والدا الدولي المغربي ، صانع ألعاب ، عن سرورهما البالغ بمشاركة نجلهما في نهائيات بطولة "طوطال إنرجيز" الكاميرون 2021، مُشيريْن إلى أن نجم كان يخشى الغياب عن المحفل القاري بعد الإصابة التي تعرّض لها قبل بضعة أسابيع.


وقال أب شاعر في مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي: "كانشكرو المنتخب الوطني بزاف لأنه عطا الفرصة لإلياس باش يلعب معاه فكأس أمم أفريقيا، هادي شي حاجة كبيرة بزاف، هو فرحان وتا حنا كذلك".


وأضاف: "فالمباراة الأخيرة ديالو مع فرقتو كوينز بارك رينجرز تعرض لإصابة وكان خايف ما يشاركش فالمنافسة القارية، ولكن مشينا عندو لإنجلترا وحاولنا ندعموه نفسيا وذهنياً، والحمد لله الآن هو حاضر مع المنتخب الوطني".


وسافر شاعر رفقة "أسود الأطلس" إلى الكاميرون، أول أمس الأحد، وخاض مع المجموعة كل الحصص التدريبية التي أجرتها بالعاصمة ياوندي، استعداداً للمباراة الأولى أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين القادم، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.


ويُعد صاحب الـ24 سنة من الأسماء التي يُراهن عليها الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، في المسابقة القارية، بالنظر إلى قدرته على المُساهمة في التنشيط الهجومي من خلال التمريرات والتسديدات وكذلك المراوغات.

أخبار ذات صلة