المنتخب الوطني يواصل استعداداته لـ"طوطال إنرجيز كأس الأمم الأفريقية" بحصة تدريبية مسائية في ياوندي - El botola - البطولة

من الحصة التدريبية للمنتخب الوطني

المنتخب الوطني يواصل استعداداته لـ"طوطال إنرجيز كأس الأمم الأفريقية" بحصة تدريبية مسائية في ياوندي

م.ذ (البطولة)
04 يناير 2022على الساعة19:40

واصل ، اليوم الثلاثاء، تداريبه استعدادا لنهائيات بطولة ، حيث أجرى حصة تدريبية مسائية، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، قبل ستة أيام من أولى مواجهاته في "الكان" أمام .


واستمر "أسود الأطلس" في الاشتغال على الجانب البدني لمحاولة الاستئناس بالأجواء المناخية للكاميرون، وعرفت الحصة حضور معظم اللاعبين باستثناء الخماسي منير الحدادي ويوسف النصيري وياسين بونو ثم رومان غانم سايس وبدر بنون الذين سيلتحقون في الساعات القليلة القادمة.


وكان رجال المدرب البوسني الأصل، وحيد خليلوزيتش، قد خاضوا، أمس الإثنين، حصتيْن تدريبيتيْن، علماً أنهم حطّوا الرحال بالكاميرون، أول أمس الأحد، في رحلة مباشرة امتدت لست ساعات على متن طائرة خاصة.


وبرمجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مباراة ودية أمام منتخب بوركينا فاسو، بعد غد الخميس، وتحوم بعض الشكوك حول إجراء هذا اللقاء بسبب الحالات الإيجابية المُسجّلة المصابة بفيروس "كورونا" في صفوف "الخيول".


يُشار إلى أن رفاق الحارس منير المحمدي سيخوضون أول مقابلة أمام غانا، يوم الإثنين القادم، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، التي تضم الغابون وجزر القمر كذلك.

أخبار ذات صلة