مدرب سان جيرمان سابقاً لويس فيرنانديز: "سأُناصر المغرب في كأس أفريقيا وأَجِدُهُ المرشح الأبرز للتتويج" - El botola - البطولة

لويس فيرنانديز

مدرب سان جيرمان سابقاً لويس فيرنانديز: "سأُناصر المغرب في كأس أفريقيا وأَجِدُهُ المرشح الأبرز للتتويج"

أيوب رفيق (البطولة)
21 نونبر 2021على الساعة21:23

قال الإطار الفرنسي، لويس فيرنانديز، إنه سيُناصر في نهائيات المُقرّرة شهر يناير القادم بالكاميرون، لافتاً إلى أن "أسود الأطلس" يظلون من أبرز المرشحين للتتويج باللقب القاري، رغم تواجد منتخبات قوية أخرى مثل و.


وأوضح مدرب باريس سان جيرمان سابقاً، ضمن دردشة صوتية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بالقول: "هناك منتخب يصعد بقوة مؤخراً هو المغرب، لديهم جيل قوي ومتكامل وتركيبة بشرية لا تعاني من عيوب أو نقاط ضعف، لا نتحدث عن لاعبي هذا المنتخب كثيراً لكنهم يتوفرون على إمكانيات هائلة".


وأضاف المتحدث نفسه أنه أُعجب بالمستويات التي قدّمها المغربي في مواجهة تشيلسي وليستر سيتي، أمس السبت، مُبدياً في الوقت نفسه أسفه للإشكال القائم بين صاحب الـ28 سنة والناخب الوطني، .


ويتواجد ممثلو الكرة الوطنية في المجموعة الثالثة ضمن العُرس الأفريقي إلى جانب منتخبات جزر القمر وغانا ثم الغابون، ويُعد رفاق أشرف حكيمي من أقوى المرشحين للعبور إلى الدور الثاني على الأقل رفقة منتخب "النجوم السوداء".


يُذكر أن المنتخب الوطني حجز سلفاً بطاقة التأهل إلى الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، بعد تحقيقه الانتصار في المباريات الست المُندرجة في إطار دور المجموعات، ليبلغ بذلك العلامة الكاملة بـ18 نقطة على رأس المجموعة التاسعة التي ضمّت غينيا وغينيا بيساو ثم السودان.

أخبار ذات صلة