مولودية وجدة يتهاوى وجماهيره تَئِنُّ.. ضلَّ طريق الانتصارات وعجِز عن الفوز في آخر ست مباريات - El botola - البطولة

مولودية وجدة

مولودية وجدة يتهاوى وجماهيره تَئِنُّ.. ضلَّ طريق الانتصارات وعجِز عن الفوز في آخر ست مباريات

أيوب رفيق (البطولة)
21 نونبر 2021على الساعة18:35

ينخرط فريق في سلسلة من النتائج السّلبية التي تغيب عنها الانتصارات، وعجز "سندباد الشرق" عن الفوز في المباراة السادسة على التوالي، حينما استقبل ، مساء اليوم الأحد، وتعادل معه بهدف لمثله، برسم الجولة الـ11 من "إنوي".


الكتيبة التي يُشرف عليها المدرب الجزائري نبيل نغير ضلّت طريق النقاط الثلاث ولازالت لم تهتدِ إلى درب الانتصار، مما يجعلها قابعة في المركز الـ12 ضمن سلم ترتيب الدوري المحلي بعشر نقاط، من فوزيْن وأربعة تعادلات مُقابل خمس هزائم.


وفي المواجهة التي استضافتها على أرضية "الملعب الشرفي لوجدة" أمام "فارس دكالة"، بَدا رفاق القائد تائهون ومُستكينون لسيطرة الفريق الدكالي، الذي تحكَّم بزمام اللقاء وبأطواره، ومَارس ضغطاً هجومياً عالياً على أصحاب الأرض افتقد فقط إلى الفعالية التهديفية.


وحقّق مولودية وجدة تعادليْن في آخر ست مباريات، فيما انهزم في أربع مقابلات، بينما يعود آخر انتصار له إلى الجولة الخامسة على حساب حسنية أكادير، على أرضية ميدان "الملعب الكبير لأكادير".


وتجد الجماهير الوجدية نفسها غير مطمئنة إزاء الوضع الذي يعيشه الفريق في الوقت الحالي، مُنتقدةً في ذات الآن السياسة التدبيرية لشؤون النادي من طرف مكتبه بقيادة الرئيس محمد هوار.


وسينزل الـ"MCO" ضيفاً على سريع واد زم، يوم الخميس القادم، في إطار الجولة الـ12 من المسابقة المحلية, في مهمة صعبة للفريق الوجدي، ذلك أن أصحاب الضيافة سيبحثون بدورهم عن الفوز، بالنظر إلى المرتبة الأخيرة التي يحتلونها.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة