بنشرقي يُعلن تلقيه دعوة من عموتة لتعزيز صفوف المنتخب الرديف في "كأس العرب" - El botola - البطولة

بنشرقي يُعلن تلقيه دعوة من عموتة لتعزيز صفوف المنتخب الرديف في "كأس العرب"

أيوب رفيق (البطولة)
21 نونبر 2021على الساعة15:45

أعلن ، جناح فريق المصري، توصله بدعوة من طرف مدرب ، الحسين عموتة، للمشاركة في نهائيات كأس العرب التي ستُجرى في دولة قطر، ما بين 30 من شهر نونبر الحالي و18 من دجنبر القادم.


وأوضح الدولي المغربي في تصريح للموقع الرسمي للنادي الأبيض بالقول: "من المقرر أن أسافر إلى المغرب للانتظام في معسكر المنتخب عقب مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الخميس المقبل".


ولن يكون بمقدور لاعب المغرب الفاسي سابقاً المشاركة في مواجهة فريقه أمام "البنك الأهلي"، غدا الإثنين، بسبب التواء تعرّض له في الكاحل في مقابلة الإسماعيلي، أول أمس الجمعة، لحساب الجولة الرابعة من .


وسجّل صاحب الـ27 سنة حضوره في المعسكر الأخير تحت إشراف المدرب ، والذي عرف ملاقاة "أسود الأطلس" للمنتخبيْن السوداني والغيني، برسم الجولتيْن الخامسة والسادسة من 2022 بقطر.


ويُراهن عموتة على إمكانيات بنشرقي لتقديم حلول متعددة في التنشيط الهجومي للمنتخب الرديف في المسابقة العربية، التي يتواجد فيها ممثلو الكرة الوطنية ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب السعودية والأردن وفلسطين.


ومن المُنتظر أن يستعيد بنشرقي عافيته سريعاً من الإصابة التي يشكو منها، إذ يتمتّع بحظوظ وافرة لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، يوم الخميس القادم، في سياق الجولة السادسة من الدوري المحلي.

أخبار ذات صلة