الزمالك لـ"البطولة": "بنشرقي لاعب مهم بالنسبة لنا.. الجماهير تُحبُّه وجهَّزنا له عرضاً مُغرياً لتجديد العقد" - El botola - البطولة

أشرف بنشرقي

الزمالك لـ"البطولة": "بنشرقي لاعب مهم بالنسبة لنا.. الجماهير تُحبُّه وجهَّزنا له عرضاً مُغرياً لتجديد العقد"

أيوب رفيق (البطولة)
08 نونبر 2021على الساعة14:15

أكد المتحدث الرسمي باسم المصري، عمرو الدردير، أن ناديه يتطلع إلى تجديد عقد المهاجم المغربي ، مُشيراً في الوقت نفسه إلى أن صاحب الـ27 سنة يُعد من الركائز الأساسية للفريق الأبيض ويحظى بشعبية كبرى داخل أوساط الجماهير.


وقال الدردير في تصريح خصَّ به "البطولة": "أشرف بنشرقي لاعب كبير ومهم بالنسبة لنا، هذا أمر لا غُبار عليه، الجماهير تُكِنُّ له حباً وتقديراً كبيريْن وهو مكون أساسي للمجموعة، نحن متفائلون بإمكانية تجديد العقد الذي يربط بين اللاعب والنادي والذي ينتهي الصيف القادم".


"لقد جهَّزنا لبنشرقي عرضاً مُغرياً ومهما ونقترب حالياً من التوصل لاتفاق لتفعيل هذه الخطوة"، يُردف ممثل حامل لقب في الموسم الكروي الفارط.


ويتواجد بنشرقي في الوقت الراهن رفقة ، الذي يخوض معسكره انطلاقاً من اليوم الإثنين، قبل مواجهة السودان وغينيا في الـ12 والـ16 من شهر نونبر الحالي، ضمن 2022 بقطر.


وكان المغربي قد شارك في "ديربي القاهرة" أمام الأهلي، يوم الجمعة الماضي، والذي آل للفريق الأحمر بخمسة أهداف لثلاثة، وعرف توقيع بنشرقي للهدف الثالث للزمالك في الدقيقة التسعين من زمن المواجهة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة