ريان مايي يُحافظ على توهُّجه ويهز الشباك مجددا في الدوري المجري رافعاً رصيده إلى 7 أهداف - El botola - البطولة

ريان مايي

ريان مايي يُحافظ على توهُّجه ويهز الشباك مجددا في الدوري المجري رافعاً رصيده إلى 7 أهداف

أيوب رفيق (البطولة)
21 نونبر 2021على الساعة19:01

ساهم المغربي ، مهاجم فرينكفاروزي المجري، في انتصار فريقه على نظيره "مول فيهيرفار"، بثلاثة أهداف نظيفة، بعد توقيعه هدفاً، ضمن اللقاء المُندرج في إطار الجولة الـ13 من الدوري المحلي الممتاز.


ودوَّن قائد الآلة الهجومية للمنتخب الوطني هدفه في الدقيقة الـ40'، بعدما استلم الكرة واقتحم منطقة عمليات الخصم مُراوغاً أحد لاعبيه، قبل إطلاقه لتسديدة هزمت حارس مرمى "مول فيهيرفار".


ورفع مايي رصيده إلى سبعة أهداف في الدوري المجري هذا الموسم، في الوقت الذي يحتل فيه فريقه صدارة المسابقة بـ28 نقطة، من تسعة انتصارات وتعادل وهزيمتيْن.


ويمُرّ صاحب الـ24 سنة من مرحلة مميزة يُوائم فيها بين التألق رفقة "أسود الأطلس" والتوهج مع فرينكفاروزي، علماً أن اللاعب سجّل أربعة أهداف في آخر لقاءيْن أمام السودان وغينيا.


ويُعتبر مايي من الركائز الأساسية التي يُعول عليها الناخب الوطني، ، في نهائيات بالكاميرون شهر يناير المقبل، إلى جانب مواطنه أيوب الكعبي، خاصة في ظل غياب المهاجم يوسف النصيري بداعي الإصابة.


يُذكر أن المغربي التحق بصفوف الفريق المجري في الميركاتو الصيفي الفارط، قادماً من "ليماصول" القبرصي بقيمة مالية بلغت 750 ألف يورو، ويرتبط اللاعب مع ناديه بعقد يمتد لصيف 2024.