مدرب مولودية وجدة "مُنفجراً" بسبب التحكيم: "تعْرّْضنا للحُكْرة.. لْيُومْ دَّاوْ للاّعبِينْ ديالي عْرْقهُومْ وْرَاهُومْ دَابَا يْبْكِيوْ فالفِيسْتييرْ" - El botola - البطولة

نبيل نغيز

مدرب مولودية وجدة "مُنفجراً" بسبب التحكيم: "تعْرّْضنا للحُكْرة.. لْيُومْ دَّاوْ للاّعبِينْ ديالي عْرْقهُومْ وْرَاهُومْ دَابَا يْبْكِيوْ فالفِيسْتييرْ"

أيوب رفيق (البطولة)
21 نونبر 2021على الساعة19:45

صَبَّ مدرب ، نبيل نغيز، جام غضبه على الأداء التحكيمي في مباراة فريقه أمام ، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ11 من "إنوي"، مُشدِّداً على أن مجموعته تتعرّض لـ"الحكرة" و"تُنهب مجهوداتها" بكيفية فجّة وواضحة.


وقال المدير الفني الجزائري بنبرة يعلوها التذمرّ والسُّخط العارميْن، في تصريح تلفزيوني: "اليوم ضْيّعونا الحُكّام فْحقّ الوْلادْ وعْرقْهُوم وتَمّارْتْهوم، عْلاشْ يديّو للاعبين حقّهُوم، الدّْراري رَاهُوم يْبْكِيوْ فالفِيسْتيير ويْطيّْحوا الدّموع، إيلا كان باللّعب ماشي مشكيل، ولكن بهاد الطريقة أنا كَانْظْن باللّي كايْن اللّي بْغا المولودية تْطيح".


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "هذه هي قراءتي الخاصة، ما تعرّضنا له عار وعيب، لقد لحقتنا الحُكرة، لعبنا بالأسلحة المتوفرة لدينا، وأنتم تُشاهدون أن تركيبتنا البشرية تتكون من الشبان ويغيب عنها المصابون، لكن رغم ذلك قدّمنا مباراة في المستوى وأهنئ لاعبي فريقي الذين أبلوا البلاء الحسن وضحّوا كثيراً".


"في الجولة الأولى أحرزنا هدفا وفي الشوط الثاني أكملنا بالقلب والشجاعة، لا أدري لِمَ يعود الحكام إلى تقنية الفيديو في عمليات مُحدّدة ولا يفعلون في القرارات التي لا تخدم مصالحنا، لاعبنا لمس الكرة والخصم سقط، ثم أُعلن عن ضربة جزاء دون العودة للفيديو"، يستطرد مدرب اتحاد طنجة سابقاً.


وتعادل "سندباد الشرق" بهدف لمثله أمام الدفاع الحسني الجديدي، في اللقاء الذي دار بينهما، مساء اليوم الأحد، على البساط الأخضر لـ"الملعب الشرفي لوجدة"، ووقَّع رفاق الحارس مهدي مفتاح هدف التقدم بواسطة المهاجم زكريا بحرو، قبل أن يُعدّل الدكاليون النتيجة في الشوط الثاني من ضربة جزاء ترجمها عبد الفتاح حدراف إلى هدف.


ويتواجد مولودية وجدة في المركز الـ12 ضمن سلم ترتيب المسابقة المحلية بعشر نقاط، وأخفق الفريق في الفوز في آخر ست مباريات خاضها في المنافسة، حيث تعادل في لقاءيْن وانهزم في أربع مقابلات.

أخبار ذات صلة