لاعبو وداد تمارة مُتصدّر "قسم الهواة" يؤدون صلاة الظهر قبل مباراة شباب مريرت والنادي يُعلّق: "أولوياتنا فوق كل الاعتبارات" - El botola - البطولة

لاعبو وأفراد النادي يؤدون صلاتهم

لاعبو وداد تمارة مُتصدّر "قسم الهواة" يؤدون صلاة الظهر قبل مباراة شباب مريرت والنادي يُعلّق: "أولوياتنا فوق كل الاعتبارات"

أيوب رفيق (البطولة)
21 نونبر 2021على الساعة16:26

حرص لاعبو فريق ، المُمارس في "القسم الوطني المغربي هواة"، على أداء صلاة الظُّهر على أرضية ملعب مباراتهم أمام شباب مريرت، لحساب الجولة التاسعة من المسابقة المحلية.


ونشرت الصفحة الرسمية للنادي صورةً للاعبي وبعض أفراد الفريق وهم يؤدون فريضة الصلاة، مُعلّقةً عليها بالقول داخل منصة الموقع الاجتماعي "فيسبوك": "أولوياتنا فوق كل الاعتبارات".


ويحتل الفريق صدارة القسم الوطني هواة برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن وداد قلعة السراغنة ونقطتيْن عن النادي المكناسي، بعد مرور ثماني جولات على بداية المنافسة.


وكان وداد تمارة قد انحدر إلى "الهواة" في نهاية الموسم الكروي المنصرم، عقب احتلاله المركز الأخير في "إنوي" برصيد 20 نقطة، مُرافقاً بذلك .


ويتقدّم الفريق بهدف نظيف في مواجهته أمام شباب مريرت في الجولة الثانية من اللقاء، وقد وقَّع الهدف اللاعب فريندي، علماً أن المقابلة لازالت جارية لحدود الآن.

أخبار ذات صلة