خليلوزيتش: "لا توجد منتخبات كثيرة في العالم حققت نتائج أفضل من المغرب.. البعض يقولون أن المنتخب يملك أفضل مجموعة لكنها لم تفز بأي شيء" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "لا توجد منتخبات كثيرة في العالم حققت نتائج أفضل من المغرب.. البعض يقولون أن المنتخب يملك أفضل مجموعة لكنها لم تفز بأي شيء"

عماد وهبي (البطولة)
30 شتنبر 2021على الساعة10:24

تحدث المدرب ، عن الانتقادات التي يواجهها بسبب طريقة لعب ، بسبب غياب طريقة لعب ممتعة أو مقنعة، لكنه ركز على ضرورة تحقيق الانتصارات، لأنها السبيل الوحيد لتحقيق التأهل والألقاب.


وعقد وحيد صباح يومه الخميس، ندوة صحفية لتقديم القائمة النهائية الخاصة بالمباريات القادمة، وقال: "هناك العديد من الانتقادات تجاهي بسبب طريقة اللعب، لكن عندما نشاهد النتائج فهي ليست سيئة. في آخر سنتين، لا أرى أن هناك منتخبات كثيرة في العالم حققت نتائج أفضل من المغرب".


وأضاف: "نحن نتطور. في أول معسكر لي اكتشفت وجود بعض التصرفات السيئة التي ستتغير.. هناك بعض المشاكل داخل وخارج الملعب".


وبحديثه عن التجهيزات التي يتوفر عليها المغرب، قال وحيد: "البلد يتوفر على أفضل التجهيزات للتطور، والدليل هو أن العديد من المباريات ستلعب في المغرب. حاليا المنتخب يملك الكثير من الموهبة، لكن هذا الفريق لم يفز بأي شيء لحد الآن. البعض يقولون أنها أفضل مجموعة في التاريخ لكنها لم تفز بأي شيء، لذلك يجب عدم التسرع والتحلي بالصبر".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة