خليلوزيتش: "نسمع طلقات نارية طيلة الوقت.. نحن عالقون الآن في الفندق والوضع غير آمن مئة بالمئة" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "نسمع طلقات نارية طيلة الوقت.. نحن عالقون الآن في الفندق والوضع غير آمن مئة بالمئة"

أ.ر (البطولة)
05 شتنبر 2021على الساعة16:55

قال ، مدرب ، إن بعثة "أسود الأطلس" المتواجدة حالياً بمدينة كوناكري، عالقة في فندق إقامتها، بسبب الأجواء غير الآمنة التي تسود العاصمة الغينية، إثر الانقلاب العسكري الذي أطاح، صباح اليوم الأحد، برئيس الدولة ألفا كوندي.


وأوضح المدير الفني البوسني الأصل في حديث لصحيفة "ليكيب" الفرنسية بالقول: "نحن في الفندق الآن، نسمع على امتداد اليوم طلقات نارية، لازلنا ننتظر الترخيص والإذن للتوجه إلى المطار، لحدود اللحظة، نحن عالقون".


وأضاف: "هناك طائرة تنتظرنا، لكن يتعيَّن علينا أولاً الحصول على الإذن. ثم إن الرحلة إلى المطار تستغرق ما بين 45 دقيقة وساعة، حينما تتناهى إليك أصوات الطلقات النارية في الخارج، تُدرك أن الوضع غير آمن مئة بالمئة".


وأُلغيت الحصة التدريبية التي كان من المنتظر أن يُجريها المنتخب الوطني، اليوم الأحد، بسبب الأوضاع الأمنية المُنفلتة بالعاصمة الغينية، وتعمل السلطات المغربية والدبلوماسية حالياً على إجلاء وفد "الأسود" لإعادته إلى المملكة.


يُشار إلى أن مقابلة ونظيره المغربي التي كانت مُبرمجة، غدا الإثنين، على أرضية ملعب "لانسانا كونتي"، تندرج في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة التاسعة ضمن 2022 بقطر.

أخبار ذات صلة