خليلوزيتش يكشف سبب استبعاد زياش: "سلوكه لا يتناسب مع لاعب للمنتخب.. وصل متأخرا لآخر معسكر ورفض العمل"! - El botola - البطولة

خليلوزيتش يكشف سبب استبعاد زياش: "سلوكه لا يتناسب مع لاعب للمنتخب.. وصل متأخرا لآخر معسكر ورفض العمل"!

جمال ملكي (البطولة)
01 شتنبر 2021على الساعة17:44

خرج مدرب ، ، ليكشف عن أسباب غياب النجم ، عن معسكر "أسود الأطلس"، مؤكدا أنه "قرار انضباطي"، في إشارة إلى أن لاعب قام بأشياء غير لائقة.


وأثار غياب زياش عن القائمة التي تم الكشف عنها خليلوزيتش، يوم الخميس الماضي، استعدادا لمواجهتي و برسم ""، استغراب الجميع، وانتظر المدرب مرور حوالي أسبوع ليوضح أسباب هذا الغياب.


وقال خليلوزيتش اليوم الأربعاء، في تصريحات إعلامية قبل الحصة التدريبية التي خاضها "الأسود": "منذ قدومي، كنت صريحا وأقول الحقيقة. بخصوص زياش، في آخر معسكرين، وخاصة الأخير، سلوكه لم يكن يتناسب مع لاعب للمنتخب قادر على تقديم أشياء إيجابية. لقد وصل متأخرا، حتى أنه رفض العمل".


وأضاف: "المنتخب فوق الجميع، وما دمت أنا هنا، فسأحافظ على هذا الأمر. هذه المرة الأولى في مسيرتي كمدرب، أشاهد فيها سلوكا يخيب ظني. هناك لاعبين رفضوا خوض بعض المباريات الودية بحجة الإصابة، وبعد إخضاعهم للفحص، تبين أنهم لا يعانون من أي إصابة. كما أن بعض اللاعبين رفضوا الإحماء للدخول في الشوط الثاني، وبالنسبة لي مثل هذه الأشياء غير مقبولة في المنتخب. المنتخب هو مفخرة للجميع، ودليل على ارتباط الشخص ببلده. ما دمت أنا هنا، فلن أسمح بهذه التجاوزات. من الممكن أن أغادر، لكنني أريد أن أفعل ذلك ورأسي مرفوع".


وتأتي تصريحات وحيد خليلوزيتش، لتؤكد وجود "تجاوزات" داخل المنتخب المغربي، وربما استبعاد زياش الذي يعتبر أحد أبرز النجوم، سيكون رسالة لباقي اللاعبين، كي يلتزموا أكثر ويكونوا أكثر انضباطا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة