دي سانتيس (وكيل اللاعبين): "ميلان يبحث عن صفقات قوية.. شخصيا أود رؤية زياش أو إيسكو كونهما اعتادا على أجواء دوري أبطال أوروبا" - El botola - البطولة

دي سانتيس (وكيل اللاعبين): "ميلان يبحث عن صفقات قوية.. شخصيا أود رؤية زياش أو إيسكو كونهما اعتادا على أجواء دوري أبطال أوروبا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 غشت 2021على الساعة16:30

أكد لورينزو دي سانتيس، وكيل اللاعبين والمختص في "الميركاتو"، رغبة نادي في إبرام صفقات كبرى، من قبيل المغربي تعطي الإضافة المرجوة للفريق، وتساعده خلال رحلته في دوري أبطال أوروبا.


وكثف الفريق الإيطالي مساعيه بشدة خلال الأسابيع الماضية من أجل استقدام المغربي صاحب الـ28 سنة، غير أن تأكيد توماس توخيل، مدرب تشيلسي الإنجليزي على أهميته داخل كتيبة "البلوز"، جعلت أمر انتقاله للقلعة الحمراء صعبا ومستبعدا.


وبخصوص الأمر قال دي سانتيس في حديثه لإذاعة "TMW": "ميلان يبحث عن لاعبين يناسبون المشروع الفني للفريق، أنظر مثلا فلورينزي تم استقدامه من روما، وبشروط مواتية للنادي".


وأضاف: "أنا لا أستبعد انضمام لاعبين من أمثال كورونا المزاول رفقة بورتو البرتغالي، ميلان يبحث عن صفقات قوية، لكن شخصيا أود رؤية حكيم زياش من تشيلسي أو إيسكو من ريال مدريد، هما إسمان يشبعان رغبة الفريق في استقدام لاعبين على دراية بأجواء دوري أبطال أوروبا".


يذكر أن النجم المغربي حكيم زياش عاد من الإصابة في مباراة فريقه أمام "المدفعجية"، قبل أن يدفع به المدرب الألماني توماس توخيل في الدقيقة 82'، علما أن المواجهة انتهت بانتصار "البلوز" بهدفنين نظيفين.