بين الاعتماد عليه أو تسريحه.. زياش "صداع" في رأس إدارة تشيلسي وتوخيل قبل أقل من يومين من نهاية "الميركاتو الصيفي" - El botola - البطولة

بين الاعتماد عليه أو تسريحه.. زياش "صداع" في رأس إدارة تشيلسي وتوخيل قبل أقل من يومين من نهاية "الميركاتو الصيفي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
30 غشت 2021على الساعة16:45

قبل يومين من إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية في إنجلترا، يشكل مستقبل ، صداعا في رأس إدارة ، والمدرب .


وفي بداية استعدادت "البلوز" لبداية الموسم الكروي الحالي، أكد المدرب الألماني أن النجم المغربي قطعة غيار لا محيد عنها في تشكيلته، معززا الأمر بالاعتماد عليه خلال المباريات الودية، وهو المعطى الذي استغله زياش عبر تألقه في كل المواجهات الإعدادية، وزيارته شباك الخصوم في أكثر من مناسبة.


وفي مباراة السوبر الأوروبي أمام فياريال، واصل "الأسد المغربي" رسم لوحات من التألق عبر توقيعه هدف تشيلسي الوحيد، قبل أن يتعرض لإصابة غيبته عن الملاعب لأسبوعين، ليسجل عودته كبديل في مواجهة أرسنال، ثم كاحتياطي طيلة لقاء ليفربول الأخير.


وحسب تقرير مطول من صحيفة "فوتبول لندن"، أشارت هذه الأخيرة إلى أن زياش يعد مطرقة في رأس توخيل إلى جانب تسعة لاعبين، يفاضل الاعتماد عليهم بين الفينة والأخرى أو تسريحهم لأندية تطمع بخدماتهم.


وأكد التقرير المذكور أن النجم المغربي يقاتل من أجل نيل الرسمية في كتيبة المدرب الألماني، خاصة وأن الثلاثي المشكل من كاي هافيرتز، ميسون ماونت وتيمو فيرنر يصارعون كذلك لضمان أماكنهم خلف الهداف البلجيكي روميلو لوكاكو.


وأبدت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى رغبتها الشديدة في استقدام زياش، أبرزها ميلان الإيطالي الذي أكد في أكثر من مناسبة حاجته الشديدة لخدمات المغربي، خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي توج بها الموسم الماضي رفقة "الزرق".

أخبار ذات صلة