توخيل: "غدا سنحسم في موقف زياش وأتمنى أن يجد إيقاعه سريعاً لأنه مهم بالنسبة لنا" - El botola - البطولة

توخيل: "غدا سنحسم في موقف زياش وأتمنى أن يجد إيقاعه سريعاً لأنه مهم بالنسبة لنا"

أ.ر (البطولة)
20 غشت 2021على الساعة17:20

قال ، مدرب ، إنه سيتحدد موقف المغربي حكيم زياش من مباراة ، يوم غد السبت، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرّض لها على مستوى الكتف أمام ، لافتاً إلى أنه يأمل ظهور صاحب الـ28 سنة بذات المستوى الذي بصم عليه في المقابلات التحضيرية للموسم الجديد.


وأوضح المدير الفني الألماني في تصريحات إعلامية بالقول: "من المؤسف تعرضه للإصابة، لذلك يجب أن نتوخى الحذر بشأن حالته، نحن سعداء من جهة باستعادة خدماته ومن جهة ثانية فالإصابة على صعيد الكتف يمكن أن تكون خادعة وشائكة".


وأضاف: "يوم غد السبت حاسم بالنسبة له، سننظر إلى أي مدى يُمكن أن نذهب، بالإصابة في الكتف يمكنك الاستمرار في الركض والاشتغال على الجانب اللياقي، لذلك لم يخسر الكثير من جاهزيته البدنية في الفترة الماضية".


"فور حصوله على الضوء الأخضر وشعوره بالجاهزية التامة أتمنى أن يجد إيقاعه في هذا الموسم بشكل سريع لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا"، يُضيف الألماني الذي قاد "البلوز" إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الفارط.


وسيرحل تشيلسي لمنازلة أرسنال، في "ديربي لندن"، بعد غد الأحد، على أرضية ملعب "الإمارات"، في الرابعة والنصف عصراً (غرينيتش +1)، لحساب الجولة الثانية من مسابقة .

أخبار ذات صلة