توخيل: "الدوري الإنجليزي الممتاز مسابقة صعبة وتشيلسي رابع مرشح للفوز بلقب هذا الموسم" - El botola - البطولة

مدرب تشيلسي توماس توخيل

توخيل: "الدوري الإنجليزي الممتاز مسابقة صعبة وتشيلسي رابع مرشح للفوز بلقب هذا الموسم"

وكالات - رويترز
15 غشت 2021على الساعة11:01

يتواجد بشكل مكثف، ضمن ترشيحات الفرق الأقرب لمنافسة البطل على لقب هذا الموسم، لكن استبعد النادي اللندني من السباق، قائلا: "إنه بحاجة أولا لسد الفجوة مع منافسيه".


واستهل تشيلسي بطل أوروبا، الذي أضاف إلى حصيلة ألقابه الأسبوع الماضي، مشواره في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي بطريقة رائعة وفاز (3-0) بملعبه على أمس السبت، حتى رغم غياب الوافد الجديد روميلو لوكاكو.

وقال توخيل، الذي تولى قيادة تشيلسي في منتصف الموسم الماضي وقاده لإنهاء الموسم في المربع الذهبي، إن فريقه "رابع مرشح" للفوز بالدوري ويجب عليه أولا سد الفجوة مع و و، وهي الفرق التي احتلت المراكز الثلاثة الأولى في الموسم الماضي.

وصرح المدرب الألماني في مؤتمر صحفي: "لأكون صريحا تماما، أرى أننا رقم أربعة، لا يمكن أن نكون المرشح الأوفر حظا في العام المقبل".

وأضاف: "هذا هو الدوري الإنجليزي الممتاز.. بطولة صعبة. الأمر يعود إلينا، نحن نلعب دور الصياد وعلينا سد الفجوة مع ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد".

وتابع: "كانت هذه خطوة أولى جيدة للغاية، ولكن هذا هو الواقع ولا نخجل من أن نقول بصوت مرتفع إننا نحاول أن نكون الأفضل في أي مسابقة نلعبها، لكن الحقيقة هي أننا أتينا من المركز الرابع ولدينا 3 فرق نريد سد الفجوة معها".

ويلتقي تشيلسي في مباراته التالية خارج ملعبه مع يوم 22 غشت الجاري.

أخبار ذات صلة