توخيل يلمح لبقاء زياش: "أثق فيه إلى جانب فيرنر وهافيرتز.. سيتألقون في قادم المواعيد" - El botola - البطولة

توخيل يلمح لبقاء زياش: "أثق فيه إلى جانب فيرنر وهافيرتز.. سيتألقون في قادم المواعيد"

أيوب رفيق (البطولة)
10 غشت 2021على الساعة17:45

أعرب مدرب ، توماس توخيل، عن ثقته وإيمانه بالقدرات التي يتوفر عليها لاعبه المغربي ، إلى جانب زميليْه و، مؤكداً أن الأسماء الثلاثة ستضرب بقوة في الموسم الكروي القادم، ليُعطي بذلك إشارة إلى بقاء صاحب الـ27 سنة ضمن صفوف "البلوز".


وقال المدير الفني الألماني في حديثه إلى وسائل الإعلام، ضمن الندوة الصحفية التي تأتي قبل : "لي الثقة الكاملة في زياش وفيرنر وهافيرتز، هي ربما مسألة هدوء إزاءهم، لكنها كذلك قضية تجربة، استمرارهم للموسم الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز سيجعلهم أمام أشياء غير جديدة وهذه نقطة مهمة للغاية".


وارتبط إسم زياش في الأسابيع القليلة الماضية بإمكانية الانتقال إلى صفوف ، الذي يضع الدولي المغربي على رأس قائمة اهتمامه في الميركاتو الصيفي الحالي، في الوقت الذي كان فيه الغموض يلف مستقبل اللاعب مع حامل لقب .


وتبلغ القيمة التسويقية لزياش في بورصة اللاعبين 38 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، ولازال نجم أياكس أمستردام السابق مُقيّداً مع النادي اللندني بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2025.


ويستعد تشيلسي لمنازلة فيريال الإسباني، غدا الأربعاء، على أرضية ملعب "ويندسور بارك" بإيرلندا الشمالية، في الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، برسم كأس السوبر الأوروبي.


وأبلى زياش البلاء الحسن في المباريات التحضيرية التي خاضتها كتيبة توخيل قبل الموسم الجديد، وهو ما يؤكد عزمه على الصراع من أجل ضمان مكان أساسي في حسابات المدرب الألماني في الموسم القادم.

أخبار ذات صلة