تشيلسي يرفض عرض ميلان لاستعارة زياش ويُفضّل مناقشة بيع عقده بشكل نهائي - El botola - البطولة

تشيلسي يرفض عرض ميلان لاستعارة زياش ويُفضّل مناقشة بيع عقده بشكل نهائي

أ.ر (البطولة)
30 يوليوز 2021على الساعة20:21

أفادت وسائل إعلام إيطالية وبريطانية برفض نادي لعرض مُقدّم له من نظيره بإعارة المغربي ، في إطار الميركاتو الصيفي الحالي، في الوقت الذي لازال فيه الغموض يلف مستقبل صاحب الـ28 سنة ويحوم حول استمراره في قلعة "البلوز".


ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن منبر "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن النادي اللندني يُفضِّل بيع عقد زياش بدل إعارته، في حين عرض وصيف دوري الدرجة الأولى الإيطالي استعارة اللاعب لموسم واحد، قبل الحسم في إمكانية التعاقد معه نهائياً من عدمها.


ويرتبط زياش مع الفريق الأزرق بعقد يمتد لصيف 2025، علماً أنه انضم إليه منتصف سنة 2020 قادماً من أياكس أمستردام، بقيمة مالية بلغت 40 مليون يورو، بإيعاز من المدرب السابق لتشيلسي، فرانك لامبارد.


وتبلغ القيمة السوقية للمغربي في بورصة اللاعبين 38 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، وظل إسمه مرتبطاً في الميركاتو الحالي باحتمالية الانضمام إلى الميلان الذي يخطب وده ويرغب في انتدابه بشدة.


يُذكر أن زياش شارك في المقابلتيْن الوديتيْن اللتيْن خاضهما تشيلسي استعدادا للموسم الكروي القادم، حيث أحرز في اللقاء الأول ثلاثة أهداف، مُساهماً في فوز فريقه بستة أهداف لهدف على بيتربورو يونايتد.

أخبار ذات صلة