اللاعب الإيطالي السابق مينوتي: "زياش هو الخيار الأمثل للميلان في خط الوسط الهجومي" - El botola - البطولة

اللاعب الإيطالي السابق مينوتي: "زياش هو الخيار الأمثل للميلان في خط الوسط الهجومي"

أ.ر (البطولة)
17 يوليوز 2021على الساعة15:50

اعتبر اللاعب الإيطالي السابق، لورينزو مينوتي، أن المغربي ، لاعب ، يبدو الخيار المثالي بالنسبة لنادي بهدف تعزيز خط الوسط الهجومي، مُبرزاً المؤهلات التي يمتاز بها صاحب الـ28 سنة على مستوى صناعة اللعب وتقديم التمريرات الحاسمة.


وقال مينوتي، في حديثٍ لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "ميلان يحتاج إلى لاعب خط وسط هجومي، زياش هو الخيار المثالي، بإمكانه أن يكون البروفايل المُناسب للفريق".


وظلت وسائل إعلام إيطالية وإنجليزية تُفيد في الأسابيع القليلة الماضية برغبة "الروسونيري" في الاستفادة من خدمات الدولي المغربي، مُشيرةً إلى أن إدارة الميلان تنتظر فقط موقف المدرب الألماني، توماس توخيل من مستقبل زياش.


وشارك زياش، اليوم السبت، في أولى المباريات الاستعدادية لـ"البلوز" تحضيراً للموسم الجديد، وأحرز اللاعب ثلاثة أهداف، مُساهماً في انتصار الفريق اللندني بستة أهداف لهدف على حساب بيتربورو يونايتد الصاعد حديثاً ل.


وتصل القيمة التسويقية لزياش في بورصة اللاعبين إلى 38 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، وقد انضم إلى تشيلسي في الصيف الفارط بـ40 مليون يورو قادماً من أياكس أمستردام، بموجب عقدٍ ممتد لغاية صيف 2025.

أخبار ذات صلة