ميلان يُعيد توجيه بوصلته نحو زياش ويُمهِّد لانتدابه تعويضاً لرحيل كالهانوغلو - El botola - البطولة

حكيم زياش

ميلان يُعيد توجيه بوصلته نحو زياش ويُمهِّد لانتدابه تعويضاً لرحيل كالهانوغلو

أيوب رفيق (البطولة)
22 يونيو 2021على الساعة16:56

أعاد نادي توجيه بوصلته نحو المغربي ، لاعب ، سعياً منه إلى الاستفادة من خدماته في الميركاتو الصيفي الحالي، استناداً إلى ما ذكرته وسائل إعلام إيطالية، اليوم الثلاثاء.


وأفاد الإعلامي جيانلوكا دي مارزيو، المُشتغل بشبكة "سكاي سبورتس"، بأن إداريي "الروسونيري" قد استقروا على إسم زياش لتعويض رحيل صانع الألعاب التركي، ، الذي انضم رسمياً هذا اليوم إلى صفوف إنترناسيونالي.


ويبحث ميلان في الوقت الحالي إمكانية استقطاب الدولي المغربي على سبيل الإعارة، بالنظر إلى الظرفية الحالية المتأثرة مادياً جراء جائحة "كورونا"، وذلك قبل الحسم في أمر شراء عقده مع نهاية الموسم الكروي المقبل.


ولازال موقف النادي الإنجليزي بقيادة مدربه لم يتَّضِح بعد بشأن زياش، ولم يظهر إن كان المدير الفني الألماني يرغب في الحفاظ على خدمات صاحب الـ28 سنة أم يُريد الاستغناء عنه.


وتصل القيمة المالية لنجم السابق في بورصة اللاعبين إلى 38 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، وقد ضمّه "البلوز" في الصيف الفارط بـ45 مليون يورو تشمل الحوافز والمتغيرات.


يُذكر أن زياش لازال يرتبط مع النادي اللندني بعقدٍ يمتد إلى صيف 2025، وحقق اللاعب في موسمه الأول مع تشيلسي لقب ، بمساهمة تمثّلت في إحراز هدفيْن ضمن المسابقة الأوروبية.

أخبار ذات صلة