بعد "انفتاح" تشيلسي على بيع عقده.. الأندية الإيطالية تُبدي اهتمامها بالتعاقد مع زياش ومن بينها ميلان ونابولي - البطولة

بعد "انفتاح" تشيلسي على بيع عقده.. الأندية الإيطالية تُبدي اهتمامها بالتعاقد مع زياش ومن بينها ميلان ونابولي

ج. ف (البطولة)
06 يونيو 2021 على الساعة 13:29

يزداد الحديث يومًا بعد يوم في الصحافة البريطانية عن مصير اللاعب ،، رفقة نادي ، حيث عادت الصحف والمواقع الإنجليزية للتأكيد على وجود "اهتمام" من أندية إيطالية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وخرجت صحيفة "ذا صن"، اليوم الأحد، لتؤكد الأنباء المتداولة حول رغبة "بطل أوروبا" في بيع عقد زياش والاستفادة منه ماديًا، حيث أشارت إلى أن "تشيلسي أصبح منفتحًا على فكرة رحيل المغربي بعد موسم واحد فقط على التعاقد معه من أياكس مقابل 40 مليون يورو".


وأضاف ذات المصدر أن توخيل أوصى إدارة النادي اللندني بالبحث عن "مهاجم صريح" في الميركاتو الصيفي، وسيكون قدومه مؤشرًا إضافيًا على قرب رحيل زياش عن "عاصمة الضباب"، وذلك بعد ظهور تقارير تؤكد رغبة المدرب الألماني في تعويض النجم السابق لأياكس بلاعب ، ، والذي يعرفه جيدًا بعدما أشرف على تدريبه في .

هذا وأكدت صحيفة "ذا صن" أن اللاعب المغربي يحظى باهتمام كبير من الأندية الإيطالية، خاصةً و، لكن دون توصله بأي "عروض رسمية" حتى الآن.


يُذكر أن تشيلسي جدّد رسميًا عقد مدربه، ، إلى غاية يونيو 2024، ما يزيد من "فرضية" انتقال، ، من النادي بعد موسم واحد قضاه في صفوفه، وتُوج خلاله بلقب لأول مرة في مسيرته الاحترافية.


أخبار ذات صلة