سان جيرمان يعرض على حكيمي راتب 8 ملايين يورو.. الإنتر "يوقف" مفاوضاته مع "البي إس جي" وينتظر عرض تشيلسي - El botola - البطولة

سان جيرمان يعرض على حكيمي راتب 8 ملايين يورو.. الإنتر "يوقف" مفاوضاته مع "البي إس جي" وينتظر عرض تشيلسي

جمال ملكي (البطولة)
05 يونيو 2021على الساعة14:11

شهد مستقبل النجم المغربي "منعطفا جديدا"، بعد أن قرر نادي الإيطالي، "توقيف" مفاوضاته مع مسؤولي ، وينتظرون "تحرك" الإنجليزي.


ودخل "البي إس جي" في مفاوضات مع "النيراتزوري" قبل أيام، بهدف التعاقد مع الظهير البالغ من العمر 22 عاما، ولحد الآن قدم عرضا بقيمة 70 مليون يورو تشمل المتغيرات، إلا أن مسؤولي الفريق الإيطالي، يرغبون في بيع أشرف مقابل 80 مليون يورو.


وحسب صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن الإنتر لا ينوي التخلي عن حكيمي بأقل من 80 مليون يورو، مضيفة أن اللاعب أعطى موافقته للمدير الرياضي لسان جيرمان البرازيلي ليوناردو، قصد حمل قميص الفريق الفرنسي، الذي عرض عليه راتبا سنويا يصل لـ 8 ملايين يورو.


وأضافت الصحيفة، أن بطل إيطاليا يرفض إعطاء موافقته لباريس سان جيرمان، ويفضل انتظار العرض الذي سيقدمه تشيلسي، حيث يأمل في أن يكون أكبر من الذي سيقدمه وصيف بطل فرنسا، علما أن فريق "الأفاعي" يسعى للحصول على مبلغ يتراوح بين 90 و100 مليون يورو قبل 30 يونيو الجاري.


تجدر الإشارة، إلى أن أشرف حكيمي انضم للإنتر في صيف 2020 مقابل 45 مليون يورو (تشمل المتغيرات) قادما من ريال مدريد، ويملك عقدا يمتد لغاية 30 يونيو 2025.

أخبار ذات صلة