"أشرف حكيمي" مُرشح لمُزاملة "حكيم زياش" في صفوف تشيلسي - El botola - البطولة

"أشرف حكيمي" مُرشح لمُزاملة "حكيم زياش" في صفوف تشيلسي

ف.ع (البطولة)
01 يونيو 2021على الساعة12:15

عقدت إدارة نادي العزم على تأمين صفقة ظهير أيمن نادي "" في أقرب وقت ممكن، لكنهم لم يُلبّوا بعد السعر الذي طلبه "النيرازوري".


وفقًا لقناة "سكاي إيطاليا"، فإن وصيف الدوري الفرنسي واثق من جلب النجم المغربي إلى العاصمة الفرنسية، ويدرك أن إنتر يجب أن يبيع نجوم فريقه من أجل موازنة حسابات النادي.

ويتمسك "بطل الكالتشيو" بالسعر المطلوب من أجل أسد الأطلس والبالغ 80 مليون يورو، و لكم لا يزال باريس سان جيرمان يرى هذا الرقم مُبالغًا به في الوقت الراهن، لذلك لم يتم التوصل إلى اتفاق حتى الآن.


وفي حالة رحيل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، سيسعى "الآفاعي" لاستبداله باللاعب البرازيلي الدولي "إيمرسون رويال"، الذي تألق خلال فترة إعارة ناجحة في ريال بيتيس، ويمتلك نادي برشلونة الإسباني أفضلية التعاقد معه.

ومن جانبه، أكد الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" اهتمام "البي إس جي" بضم حكيمي في صيف 2021، وأوضح أن المنافسة مع تشيلسي قد تستمر طويلاً، حيث يفضل مُدرب البلوز "توماس توخيل" التعاقد مع لاعب رواق أيمن في سوق الانتقالات.


وطرح اسم جناح ولفرهامبتون "أداما تراوري" على طاولة فريق "كوبهام"، وقد تكون له الأفضلية؛ بسبب خبرته في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسعره المُنخفض مقارنة باللاعب المغربي.

أخبار ذات صلة