الإنتر يقرر التخلي عن حكيمي مقابل 80 مليون يورو و"صراع" بين سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ على خدماته - El botola - البطولة

النجم المغربي أشرف حكيمي يستعد للرحيل عن إنترناسيونالي

الإنتر يقرر التخلي عن حكيمي مقابل 80 مليون يورو و"صراع" بين سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ على خدماته

جمال ملكي (البطولة)
29 ماي 2021على الساعة13:14

بدأ النجم المغربي يوما بعد يوم، "يقترب" من الرحيل عن صفوف ، بعد أن وجد الفريق الإيطالي نفسه "مضطرا" للتخلي عن بعض نجومه، لإنقاذ نفسه من "الأزمة المالية" التي يعيش فيها منذ السنة الماضية، جراء تفشي فيروس "كورونا".


وحسب آخر الأنباء، فإن بطل إيطاليا قد اقتنع بضرورة بيع في الصيف، وقد حدد مبلغ 80 مليون يورو للتخلي عنه، وفي حال توصل بهذا الرقم، سيكون حينها مستعدا للجلوس على طاولة المفاوضات، علما أنه يثير اهتمام أندية و و، ذلك حسب ما أكدته شبكة "سكاي سبورتس" إيطاليا.

بالإضافة إلى ذلك، فإن صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أكدت صباح يومه السبت، أن مسؤولي "البي إس جي" يرغبون فعلا في التعاقد مع حكيمي، وهناك مفاوضات متقدمه مع إدارة ، حيث يأمل وصيف بطل فرنسا حسم الصفقة والتغلب على باقي الأندية الساعية لضم البالغ من العمر 22 سنة.


من جانب آخر، أشارت "سكاي"، إلى أن "النيراتزوري" بدأ بحثه عن "بديل حكيمي"، وقد حدد اسم البرازيلي "إميرسون رويال" لاعب الذي خاض موسما ونصف كمعار في ، كخيار لتعويض الرحيل المرتقب للنجم المغربي.


تجدر الإشارة، إلى أن ، خاض موسما واحدا فقط مع ، سجل خلاله 7 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة، وهو الذي كلف خزينة النادي قرابة 45 مليون يورو لضمه من في صيف 2020، بعد خوضه موسمين كمعار مع الألماني.

أخبار ذات صلة