رحيل كونتي قد يتسبب في مغادرة بعض نجوم الفريق من بينهم حكيمي ولوكاكو - El botola - البطولة

رحيل كونتي قد يتسبب في مغادرة بعض نجوم الفريق من بينهم حكيمي ولوكاكو

عماد وهبي (البطولة)
27 ماي 2021على الساعة14:38

أعلن نادي أمس الأربعاء، انفصاله بالتراضي مع المدرب ، الأخير قرر عدم الاستمرار في تدريب الفريق، إثر عدم "اتفاقه" مع سياسة النادي.

وأجمعت الصحف، على أن إدارة "النيراتزوري"، أخبرت بنيتها في بيع عدد من اللاعبين، قصد توفير مبلغ مالي مهم والخروج من الأزمة المالية التي تسبب فيها فيروس "كورونا".


وأكدت شبكة "سكاي"، أن كونتي جالس مسؤولي النادي للحديث عن مستقبل الفريق، خاصة وأنه كان يعول خلال الموسم القادم الدفاع عن لقب والمنافسة على لقب ، إلا أن طموحاته "اصطدمت" بأفكار أخرى لدى النادي، الذي يعتزم بيع عدد من لاعبيه لتوفير مبلغ 80 مليون يورو، بينما كان أنطونيو يعتزم الحفاظ على الأسماء الحالية وإضافة أخرى في الميركاتو.


ويعتبر النجم المغربي ، من بين الأسماء التي حظيت بمكان أساسي في تشكيلة الموسم الماضي، كما أنه كان وراء قدومه للإنتر في صيف 2020، وبالتالي فإن رحيله قد يدفع البالغ من العمر 22 عاما، للتفكير في مغادرة "النيراتزوري"، علما أن تقارير إعلامية أكدت يوم أمس، أن أبدى اهتمامه باللاعب المغربي.

إضافة إلى حكيمي، فإن الهداف البلجيكي والأرجنتيني ، يعتبران من الأسماء التي كان كونتي يعول عليها كثيرا، وبما أن الإنتر يعيش "أزمة مالية"، فقد يفكر في بيع بعض نجومه لتوفير مبلغ مالي كبير، من الممكن أن يحل "الأزمة" الحالية.


تجدر الإشارة، إلى أن إدارة إنترناسيونالي وبسبب "الأزمة المالية"، كانت قد طلبت من لاعبي الفريق الأول التخلي عن شهرين من رواتبهم.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة