شركة "EA SPORTS" تضع حكيمي خارج التشكيلة المثالية والنجم المغربي يرد: "يا لها من مزحة.. إذا كان لديكم شيء ضدي فأخبروني بذلك"! - El botola - البطولة

شركة "EA SPORTS" تضع حكيمي خارج التشكيلة المثالية والنجم المغربي يرد: "يا لها من مزحة.. إذا كان لديكم شيء ضدي فأخبروني بذلك"!

جمال ملكي (البطولة)
21 ماي 2021على الساعة20:54

تفاعل النجم المغربي ، بطريقة "ساخرة"، مع التشكيلة المثالية الخاصة بـ لموسم 2020-2021، التي كشفت عنها العلامة التجارية الإلكترونية "EA SPORTS FIFA"، الخاصة بتطوير ألعاب الفيديو.


وعرفت التشكيلة المثالية، غياب حكيمي، الأخير لم يتقبل عدم تواجد اسمه إلى باقي اللاعبين، ونشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، كتب فيها: "يا لها من مزحة! إذا كان لديكم شيء ضدي أخبروني بذلك!! هذا هراء... شكرا".

واستطاع أشرف حكيمي هذا الموسم قبل جولة على نهاية الدوري، تسجيل 7 أهداف وتقديم 8 تمريرات حاسمة، ومع ذلك فضلت الشركة عدم وضع اسم البالغ من العمر 22 عاما في التشكيلة المثالية.


* وفيما يلي التشكيلة المثالية التي اختارتها "EA SPORTS FIFA" (15 لاعبا):


جيانلويجي دوناروما (ميلان) - بيراردي (ساسولو) - روميرو (أتالانتا) - سكريانيار (الإنتر) - دي فري (الإنتر) - ثيو هيرنانديز (ميلان) - دي بول (أودينيزي) - كيسيي (ميلان) - مورييل (أتالانتا) - لاوتارو (الإنتر) - إنسيني (نابولي) - ميرتينز (نابولي) - لوكاكو (الإنتر) - كريستيانو رونالدو (يوفنتوس)


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة