حكيمي يُعلن بقاءه في الإنتر في غمرة الاحتفالات بلقب "السيري آ" - El botola - البطولة

أشرف حكيمي

حكيمي يُعلن بقاءه في الإنتر في غمرة الاحتفالات بلقب "السيري آ"

أيوب رفيق (البطولة)
23 ماي 2021على الساعة16:40

أكَّد المغربي ، نجم نادي ، بقاءه في صفوف الفريق الإيطالي، مُفنّداً بذلك كافة التكهنات والشائعات التي أبرزت إمكانية مغادرته "النيراتزوري"، في ظل اهتمام مجموعة من الأندية بخدماته، على غرار و.


وبعد خروج صاحب الـ22 سنة من أرضية الملعب في مقابلة فريقه أمام أودينيزي، أشار حكيمي لدى تركيز عدسة الكاميرا عليه إلى شعار الإنتر المتواجد في قميصه، لافتاً بسبابة يده إلى استمراره داخل الكتيبة المتوجة بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وشارك نجم بوروسيا دورتموند السابق كأساسي في مباراة أودينيزي التي كسبها الإنتر بخمسة أهداف لهدف، واصطاد اللاعب ضربة جزاء انبرى لها زميله الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ومنحت الهدف الثالث للفريق، قبل أن يُغادر حكيمي أرضية الملعب في الدقيقة الـ57'.


وتبلغ القيمة التسويقية للدولي المغربي في بورصة اللاعبين 50 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، وأفضت مستوياته اللامعة هذا الموسم إلى التفات مجموعة من الأندية لمؤهلاته، حيث راودتها الرغبة في الاستفادة من خدماته.


وخاض خريج أكاديمية ريال مدريد 44 مقابلة هذا الموسم سجّل فيها سبعة أهداف، فضلاً عن تسع تمريرات حاسمة، مُساهماً بذلك في اللّقب الذي حصده رجال المدرب بعد 11 سنة من الابتعاد عن منصات التتويج في الدوري.

أخبار ذات صلة