بمشاركة حكيمي واصطياده ركلة جزاء.. الإنتر يُمطر شباك أودينيزي بخماسية ويُنهي الـ"سيري آ" برصيد 91 نقطة - El botola - البطولة

بمشاركة حكيمي واصطياده ركلة جزاء.. الإنتر يُمطر شباك أودينيزي بخماسية ويُنهي الـ"سيري آ" برصيد 91 نقطة

ج. ف (البطولة)
23 ماي 2021على الساعة14:51

ختم نادي منافسات ، بتحقيق الفوز الـ28 في المسابقة إثر تغلبه على ضيفه بخمسة أهداف لواحد، في المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب "جيوسيبي مياتزا"، لحساب الجولة الأخيرة من الـ"".


وشهدت المواجهة مشاركة اللاعب ، ، كأساسي في تشكيلة الـ"نيراتزوري" إلى أن تم استبداله في الدقيقة الـ57، حيث ظل نشيطًا على الجهة اليمنى، مع تقديم الإضافة المرجوة منه في نقل الكرات من حالة الدفاع إلى الهجوم وتهديد مرمى الفريق المنافس.

وجاءت البداية قوية من جانب الإنتر، حين تمكن لاعبه الإنجليزي، آشلي يونغ، من افتتاح النتيجة مبكرًا في الدقيقة الـ8، قبل أن يُضيف زميله الدنماركي، كرستيان إريكسن، ثاني الأهداف في الدقيقة الـ44، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض (2-0).

وعزز متصدر الـ"سيري آ" تفوقه في دقائق الشوط الثاني، والبداية كانت بركلة جزاء اصطادها المغربي، أشرف حكيمي، وانبرى لها بنجاح المهاجم الأرجنتيني، لاوتارو مارتينيز، في الدقيقة الـ54، ثم أحرز الكرواتي إيفان بيريسيتش والبلجيكي روميلو لوكاكو الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين الـ64 والـ72.


وحصل الضيوف على ركلة جزاء لتسجيل هدفهم الوحيد في المباراة، وتولى تنفيذها بنجاح اللاعب، روبيرتو بيريرا، في الدقيقة الـ79، لتؤول المواجهة لصالح الإنتر بنتيجة (5-1)، ويُنهي بذلك الموسم في صدارة الـ"سيري آ" برصيد 91 نقطة.

أخبار ذات صلة